سما المصري: اضطر أحيانا إلى ارتداء النقاب

الأحد 27-11-2016 23:38 2800 مشاهدة

كشفت الفنانة سما المصري لبرنامج "نفسنة" المذاع على شاشة القاهرة والناس عن أنها تضطر أحيانا إلى ارتداء النقاب لكي لا يتعرف عليها أحد في بعض الأماكن، ومع ذلك تتعرض للمعاكسات قليلة الأدب.

وقالت المصري إنها كانت في صغرها ترغب في أن تصبح راقصة، لكنه تلقت "علقة موت" من أخيها بسبب رغبتها تلك، فعوضت حبها للرقص من خلال أغنياتها الاستعراضية المصورة، وصنفت نفسها في تصنيف الغناء الاستعراضي أكثر من أي شيء آخر.

كما صرحت سما المصري بأنها ترغب في عمل أغنية مع المغني شعبان عبد الرحيم، وقالت إنها تحبه جدا، لكنه لا يوافق على الاشتراك معها في أغنية، لأنه يحب الأشياء الشعبية وهي تفكر في التوجه للشكل الـ "مودرن" في أعمالها الجديدة.

وعن صورتها في الـ "جاكوزي" وهل كانت تتوقع أن يتم تقبلها، قالت سما المصري إنها كانت في بيتها، والفنان يستخدم دائما حسابه على "إنستجرام" لكي يعرف الناس بما يفعله في حياته، لكن هناك من خلق فقط لكي ينتقد.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"