لهذا السبب طلبت والدة سما المصري منها مغادرة المنزل

الأحد 27-11-2016 22:32 1051 مشاهدة

كشفت الفنانة سما المصري عن أن والدتها طبلت منها في مرحلة كانت المصري تتلقى فيها التهديدات أن تغادر المنزل وتنتقل للإقامة في مكان آخر، حتي تستطيع إنكار مسؤوليتها عنها عندما يحضر شخص للسؤال عنها.

وقالت المصري لبرنامج "نفسنة" المذاع على شاشة القاهرة والناس إنها تدخل المحاكم والنيابات أكثر مما تدخل بيتها، وهي لا تعرف سبب ذلك. وبعض الناس يكونون محط الأنظار دائما، سواء عملوا أم لم يعملوا أي شيء.

وأضافت المصري أنها في بدايتها قدمت أغنيات على الإنترنت ضد الإخوان، فأثير حولها الجدل، رغم أن تلك الأغنيات لم تكن بها ملابس مكشوفة، ولا سباحة في "جاكوزي" أو حمام سباحة، بل على العكس كانت أغنيات كوميدية هزلية، وكانت تلك هي طريقتها للتعبير عن حبها لبلدها.

وذكرت المصري أنه تم وصفها بالجنون عندما أنشأت قناة أسمتها "فلول"، وقت أن كان الجميع يسب الفلول، وأقرت المصري بأنها مجنونة، وقالت إنها أحيانا تشاهد أغنياتها وتتساءل كيف فعلت ذلك.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"