عمرو مصطفى يستسلم للتدليك على أريكة "أبلة فاهيتا"

الأحد 27-11-2016 21:23 800 مشاهدة

"الأعجوبة الوطنية، والألحان العالمية، واللي دماغه مهلبية"، بهذه الكلمات رحبت الدمية "أبلة فاهيتا" بضيف برنامج "الدوبلكس" الملحن والمغني عمرو مصطفى، والذي استرخى على أريكة البرنامج، وبدا عليه الاستمتاع بحواره مع "أبلة فاهيتا".

"فاهيتا" أشادت في البداية بابتعاد عمرو مصطفى عن السياسة، بالرغم من الضحك الشديد الذي كان يسببه ذلك، أما مصطفى فعلق بأن السياسة غير مربحة، وأن العودة للغناء أفضل.

وطلبت "فاهيتا" من مصطفى أن يسترخي تماما ويصفي ذهنه، ولا يشغل باله بأمور مثل أن عمرو دياب يتقاضى [أجرا] أكبر منه، أو أن حسن الشافعي أجمل منه، أو أن جسد تامر حسني مغطى بالشعر أكثر منه. كما طلبت منه ألا يحكي لها عن مشكلته مع شيرين، قبل أن تخبره عن برنامجها الذي يقدر بالملايين.

وانتقل اللقاء بعد ذلك إلى مرحلة التدليك، ولم يتمكن عمرو مصطفى من إخفاء علامات الدهشة، أو عدم الضحك، عندما وصلت "أم فايزة"، والتي اعتقد أنه زوجته دبرت الأمر معها، قبل أن يستسلم بين يديها لبضع ثوان من التدليك.

ويشار إلى أن شاشة CBC أطلقت الجمعة 25 نوفمبر حلقات الموسم الرابع من هذا البرنامج الساخر، واستضافت أولى حلقاته عمرو مصطفى.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"