زواج الصالونات لعمرو يوسف: "مش حاسيبك"

الأحد 27-11-2016 18:58 934 مشاهدة

حل الممثل عمرو يوسف ضيفا على إحدى حلقات الموسم الأول من البرنامج الكوميدي SNL بالعربي، وشارك في تقديم هذه الحلقة. عمرو يوسف كان قد صرح في لقاء مع برنامج "معكم منى الشاذلي"، مر عليه أكثر من عام، بأنه لا يمكن أن يتزوج بطريقة زواج الصالونات، وإن كان أكد أنه ليس ضده، وأنه على علم بزيجات ناجحة تمت بهذا الأسلوب.

ويبدو أن زواج الصالونات، وبعد أن أقفل يوسف بابه في الواقع، لحقه إلى هذه الفقرة من برنامج SNL بالعربي، حيث يؤدي شخصية العريس "أحمد"، والذي أعد نفسه إعدادا متكاملا للقاء زواج صالونات مليء بالتفاصيل والطلبات المثيرة من عائلة العروس ومنه هو أيضا.

في هذا اللقاء، كل شيء له علاقة بالزوجين وحياتهما على الطاولة وبالتفصيل، وبالأوراق والشهادات المختومة، من مساحة الشقة إلى نوع السيارة وبلدها وحتى طريقة الدفع بها، ومن محتوايات الشيكولاتة المهداة للعروس إلى صور أخت العروس على موقع فيسبوك.

يقوم بأداء الأدوار في الفقرة خالد منصور وشادي ألفونس ومجموعة من الممثلين والممثلات بالبرنامج. وتذيع شاشة CBC حاليا حلقات الموسم الأول من هذا البرنامج الكوميدي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"