أحمد أمين "حازم" بين فكي أمه وزوجته

السبت 26-11-2016 22:06 839 مشاهدة

خصص الفنان الساخر أحمد أمين الحلقة الثامنة من ثاني مواسم برنامجه "البلاتوه"، لتناول موضوع الأقرباء وأنواعهم وعاداتهم وتقاليدهم، ونشاهد في هذا المقطع من الحلقة أمين في شخصية "حازم"، الموظف الذي يتلقى اتصالات عملاء يطلبون الوجبات السريعة.

وبينما هو منهمك في عمله، يتلقى "حازم" اتصالا من والدته على الخط الساخن للعملاء، حيث تشتكي أمه من زوجته، وتطلب منه أن يكون أكثر حزما معها، وأن يفهمها أنها هي الآمرة الناهية في البيت. ومع وصول مشرف العمل، يضطر "حازم" إلى التظاهر بأنه يخاطب أحد العملاء، مما يتنتج عنه مزيج كوميدي بين الحوار العائلي وطريقة التحدث مع العملاء.

ولا يتوقف الأمر عن هذا الحد، فما أن تنتهي مكالمة والدته حتى يستقبل حازم على الخط الساخن مكالمة من زوجته، وهي بدورها تشتكي من والدته، ويعود أمين للمزج الكوميدي بين كلام عائلي ومفردات التحدث مع العملاء.

أخيرا، يقع أمين بين فكي الأم والزوجة حينما تعاود أمه الاتصال، لتجتمع الأم والزوجة معه على الخط الساخن، ويتصاعد الجدل حتى نقطة الانفجار. شاهد ماذا حدث.

وتذيع شاشة النهار حاليا حلقات الموسم الثاني من هذا البرنامج الكوميدي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"