شاهد ماقاله عمرو يوسف سابقا عن تفكيره بالارتباط والزواج

السبت 26-11-2016 20:57 330 مشاهدة

أعلن مصدر مقرب من الممثل عمرو يوسف، في نوفمبر الجاري، أنه عقد قرانه على الممثلة السورية كندة علوش، على أن يتم الزفاف قريبا.

عمرو يوسف كان قد حل ضيفا على برنامج "معكم منى الشاذلي" في حلقة متاحة على الإنترنت منذ أغسطس 2015، وتطرق حواره مع منى الشاذلي إلى مسألة ارتباطه وتفكيره بالزواج.

وقال يوسف في ذلك الحوار إنه كان منشغلا وليس لديه وقت للتفكير في الموضوع، بل لم يكن لديه وقت لإجراء عملية جراحية لكتفه المصاب، وكان جل تركيزه منصبا على العمل. وأشار إلى أن مهنة التمثيل تستحوذ على كل الوقت المتاح، فهو وإن كان في راحة من التصوير منشغل بقراءة سيناريوهات لرمضان.

ووصف عمرو يوسف في اللقاء الزواج والاستقرار بالشيء الجميل، وقال إنه يرغب في البدء بالتفكير بالموضوع، لأنه ربما ظل منشغلا حتى يموت. وإن هناك أشياء، مثل العائلة، ينبغي أن يستقطع المرء لها من وقته، وهو يفعل ذلك مع والدته، وكان كذلك مع والده الراحل. وما أن سأل يوسف ممازحا منى الشاذلي إن كانت لديها عروس جيدة تناسبه حتى سارع جمهور البرنامج بالهمس بأنهن كثيرات، وأن عليه فقط أن يبدي رغبته في ذلك.

وفيما يخص تصوره لطريقة الزواج التي تناسبه، قال عمرو يوسف إنه لا بد من وجود قصة حب، وإن لم تكن بالضرورة عنيفة، ونفى أن يكون باستطاعته الزواج بطريقة الصالونات، لكنه أكد على أنه لا يرى عيبا في ذلك، وشاهد بالفعل زيجات ناجحة تمت بهذه الطريقة. وحكى كيف أن أمه وأخته وابنة خالته لعبن دور الخاطبة معه باستخدام الوسائل الحديثة مثل الهاتف المحمول وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"