سما المصري لتامر أمين بعد تأكيدها أنها حصلت على دعوات مهرجان القاهرة منه: "البس عشان خارجين"

السبت 26-11-2016 20:51 | آخر تحديث: السبت ، 26 نوفمبر 2016 - 20:57 8786 مشاهدة

ردت سما المصري بمقطع فيديو على انتقاد المذيع تامر أمين لها عبر برنامجه "الحياة اليوم" بسبب مشاركتها في فعاليات الدورة الـ38 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وأشارت إلى أنها حصلت على الدعوات منه.

وأكدت سما أنه ستلاحق تامر أمين قضائيا بتهمة السب والقذف قائلة: "أوعدك إني ها أشحططك في المحاكم عشان تاني مرة ما تبقاش تقل أدبك أعليا".

واختتمت: "أحب أقول يا تامر يا أمين البس عشان خارجين".

وكانت سما المصري قد تقدمت يوم الخميس 24 نوفمبر، ببلاغ رقم 2490 لسنة 2016، إداري ثالث أكتوبر ضد المذيع تامر أمين بسيوني، تتهمه فيه بالسب والقذف والتشهير، بعد الحلقة التي هاجمها فيها في برنامجه "الحياة اليوم"، والمُذاع عبر قناة الحياة الفضائية.

وذكرت سما في بلاغها، قيام تامر أمين بسبها وقذفها أكثر من مرة منذ أن كان مذيعًا في قناة روتانا مصرية، بالإضافة إلى حلقته الأخيرة عبر قناة الحياة، بعد مشاركتها في فعاليات حفل للدورة الافتتاحية والختامية الـ38 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"