"أبلة فهيتا" تكشف ورطة الأمريكان

السبت 26-11-2016 18:42 | آخر تحديث: السبت ، 26 نوفمبر 2016 - 18:48 461 مشاهدة

عرضت شاشة CBC الجمعة 25 نوفمبر أولى حلقات الموسم الرابع من برنامج "الدوبلكس"، والذي تقدمه الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا". وتشاهدون في هذا المقطع من الحلقة أبلة فاهيتا وهي تعلق على ما أسمته "ورطة وقع فيها الأمريكان"، وهي الانتخابات الرئاسية الأمريكية، والتي ربحها المرشح الجمهوري دونالد ترامب.

ويحتوي المقطع على تعليقات على بعض العناوين التي ارتبطت بترامب، مثل كونه بنى نفسه بنفسه، وأنه حمامة سلام، ويقدس الحياة الأسرية، ومسألة منع المسلمين من دخول أمريكا، وتواضعه، ورأيه في المرأة، وتصاحب التعليقات مقاطع من تصريحات دونالد ترامب في مناسبات مختلفة.

كما تشاهدون انطباعات بعض الشخصيات الإعلامية في مصر عن الاحتجاجات التي تلت إعلان نتيجة الانتخابات، وعن عائلة الساكن الجديد للبيض الأبيض، وخاصة السيدة الأولى الجديدة، ميلانيا ترامب، ومن تلك الشخصيات عمرو أديب، ولميس الحديدي، وتامر أمين، وأحمد موسى.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"