من "ليلى" لـ "شامية"..كيف تغير دور إلهام شاهين في "يوم للستات"

السبت 26-11-2016 17:40 624 مشاهدة

استضاف برنامج "معكم منى الشاذلي"، المذاع على شاشة CBC، الممثلة إلهام شاهين، حيث كشفت للبرنامج عن ملابسات اختيارها لأداء دور "شامية" في الفيلم، وذلك بعد أن كانت قد تدربت على أداء دور "ليلى" لمدة ستة أشهر مع مخرجة الفيلم كاملة أبو ذكري.

وقالت شاهين، وهي أيضا منتجة الفيلم، إن فريق العمل احتار في اختيار النجمة التي يمكن أن تؤدي الدور، لأن "شامية" يجب أن تكون جريئة، ولديها شخصية، وتتحدث عن نفسها بدون اهتمام. وتم استعراض عدد من النجمات الكبيرات، لكن أبو ذكري لم تشعر أنهن من الحارة الشعبية، وفي النهاية عرضت مخرجة الفيلم الدور على إلهام شاهين، ولاحقا أسند دورها السابق، "ليلى"، لنيللي كريم.

ويشار إلى أن فيلم "يوم للستات" شارك في المسابقة الرسمية للدورة 38 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وحصلت الممثلة ناهد السباعي عن دورها فيه على جائزة أفضل ممثلة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"