توم هانكس يحقق نبوءة Forrest Gump ويحصل على قلادة من الرئيس الأمريكي

الأربعاء 23-11-2016 23:18 1533 مشاهدة

قدم النجم الأمريكي الكبير توم هانكس عام 1994 شخصية "فورست جامب" من خلال الفيلم الشهير الذي حمل نفس الاسم، وحصل "جامب" في إطار أحداث الفيلم على وسام "قلادة الحرية" من الرئيس الأمريكي ليندون جونسون، بسبب إصابته في حرب فييتنام.

ويبدو أن نبوءة توم هانكس قد تحققت مؤخرا في الواقع، فقد حصل الممثل الكبير على "قلادة الحرية"، أعلى وسام مدني أمريكي من الرئيس باراك أوباما، ضمن مجموعة من الفنانين والرياضيين والشخصيات العامة. وقال الرئيس الأمريكي إن من حصلوا على هذا الوسام ساعدوا في دفع أمريكا قدما، وألهموا الملايين حول العالم.

وكان ممن حصل على هذا التكريم أيضا، إلى جانب هانكس، الممثلان روبرت دينيرو وروبرت ريدفورد، ولاعبا كرة السلة مايكل جوردن وكريم عبد الجبار، ومن عالم الموسيقى والغناء ديانا روس وبروس سبرنجستين، وهناك أيضا بيل و ميليندا جيتس، عن نشاطهما في حقل الأعمال الخيرية، وإيلين ديجينريس، مقدمة البرنامج الشهير الذي يحمل اسمها، والتي وصفها الرئيس الأمريكي بأن لها طريقتها الخاصة في إضحاك الناس على شيء وليس على شخص.

ويشار إلى أن ذلك الجمع من المكرمين قام بتسجيل "تحدي المانيكان" الخاص بهم، خلال تواجدهم في البيت الأبيض، كما أورد موقع أخبار abc.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"