هل قمتم بتحدي المانيكان أم ليس بعد؟

الأربعاء 23-11-2016 22:39 2739 مشاهدة

مضى زمن طويل منذ كنا نلعب في طفولتنا لعبة كانت تدعى "تماثيل إسكندرية"، وكانت اللعبة تستوجب أن يتسمر جميع اللاعبين كالتماثيل بينما يحاول لاعب آخر إضحاكهم فردا فردا. على أية حال ربما لا يعرف الكثيرون هذه اللعبة القديمة التي كان الأطفال في مصر يستمتعون بها. [المحرر]

ولكن، منذ أكتوبر الماضي، وكما يعتقد، اجتاح وسائل التواصل الاجتماعي طوفان من مقاطع الفيديو لتحدّ يدعى "تحدي المانيكان" أو Mannequin Challenge، يتم خلاله تصوير مقطع فيديو لمتحدّ أو أكثر وهو متسمر مثل المانيكان (التمثال) على وقع أغنية في الخلفية. وبعد أن عرض طلاب من ولاية فلوريدا الأمريكية الفيديو الخاص بهم في أكتوبر 2016، غدا تحدي المانيكان أحد أكثر الصيحات انتشارا على الإنترنت، سواء في العالم العربي، أو حول العالم، كما يخبرنا هذا التقرير من برنامج ET بالعربي.

وتشاهدون في التقرير جانبا من التحدي الخاص بعدد من النجوم والنجمات، مثل إيلين دي جينيريس، التي قدمت التحدي الخاص بها مع فريق برنامجها أثناء لعب تنس الطاولة، وحتى كرة المضرب كانت معلقة في الهواء في الفيديو، وهناك أيضا تحدي هيلاري كلينتون، والذي قدمته للتخفيف من حدة التوتر خلال الانتخابات الأمريكية، وشارك فيه زوجها بيل كلينتون، والمغني بون جوفي.

أما ميشيل أوباما، فقدمت تحديها في آخر أيامها في البيت الأبيض، وشاركها فيه فريق كرة السلة "كليفلاند كافاليرز". وهناك أيضا بريتني سبيرز، والتي اختارت أن تصور تحديها مع الفرقة الراقصة أثناء التدريبات على أغنية Slumber Party.

التقرير يعرفكم على المزيد من تحديات المانيكان للنجوم مثل كيفين هارت وبيونسيه ولكن، طبقا لما جاء فيه، كان التحدي الذي كسر الدنيا هو تحدي برنامج America's Got Talent، والذي كما ستشاهدون شارك به جميع من كان بالبرنامج من متسابقين، ومحكمين، وفريق العمل، وحتى الجمهور.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"