كارول سماحة تسدد ضربة جزاء في مرمى عادل كرم وتكشف: أنا أهلاوية

الأربعاء 19-10-2016 01:56 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 أكتوبر 2016 - 17:9 4561 مشاهدة

استضاف الفنان عادل كرم في الحلقة الأرولي من أحدث مواسم برنامج "هيدا حكي"، المذاع على شاشة mtv، الفنانة كارول سماحة، حيث شهد القسم الثاني من لقائها بالبرنامج درسا في تسديد ضربات الجزاء، تلقته على يد مقدم البرنامج، وذلك بعد أن كشفت عن حبها لكرة القدم.

وسأل كرم سماحة عن تجربة غنائها في حفل افتتاح كأس العالم لكرة القدم للسيدات، والتي أقيمت في عمان بالأردن، وهي التجربة التي وصفتها كارول بالرائعة، أولا لأنها كانت في بلد عربي، ثم لمشاركة سيدات عربيات بها. ورأت كارول سماحة أن سبب اختيارها للغناء في حفل الافتتاح كان ربما ما يحتويه صوتها من قوة وطاقة تناسب مساحة الملعب الضخمة، فضلا عن أنها شخص رياضي، وتحب كرة القدم، وإن كانت لا تمارسها. فكان أن عرض عليها مقدم البرنامج أن يعطيها ذلك الدرس الكروي، لكن بعد أن كشفت له عن انتمائها الأهلاوي.

وبجانب المباراة القصيرة على المسرح، والتي لم يسدد أحدهما فيها أية أهداف، جاء حوار سماحة مع كرم أيضا على المناسبة التي تعرفت فيها كارول على زوجها المصري وليد، والتي تعود إلى عام 2007، في مارينا بالساحل الشمالي، وكيف أصر على هذه العلاقة إلى أن "طبش الحبش" على حد قولها. كما تطرق الحديث إلى أخبار ابنتهما تالا، والتي تحرص كارول على تعليمها اللغة الفرنسية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"