كارول سماحة: قيادة السيارات هي الشيء الوحيد الذي لا يمكن أن أقوم به في مصر

الأربعاء 19-10-2016 01:04 3716 مشاهدة

في الحلقة الأرولي من أحدث مواسم برنامج "هيدا حكي"، المذاع على شاشة mtv، استضاف مقدم البرنامج عادل كرم الفنانة كارول سماحة، حيث تناول القسم الأول من حوارهما العديد من الموضوعات كان أبرزها علاقة سماحة ببلدها الجديد مصر، وذلك بعد أن افتتحت الحلقة بغناء سماحة مع الفرقة الاستعراضية، متبوعا بتقرير عنها وعن بعض إنجازاتها.

وقالت سماحة (الدقيقة 10:50) إن قيادة السيارات هي الشيء الوحيد الذي لا يمكن أن تقوم به في مصر، وإنها لا تسعى حتى للحصول على رخصة قيادة هناك بسبب خوفها. وأضافت أنه ليس فقط في مصر، ولكن في لبنان أيضا توجد قوانين للقيادة لكن أحدا لا يلتزم بها، وكذلك في مصر ولكن على نطاق أوسع.

وعن "حماتها" المصرية، قالت كارول إن علاقتهما جيدة جدة، وليس كعلاقة "الحماة" بزوجة ابنها، ولا توجد أية مشاكل، كما كشفت عن أن أهلها لم يكن لديهم مشكلة في زواجها من مصري، وأنهم لا توجد لديهم مشاكل في اختلاف الدين أو الجنسية، وقالت إنها تفتخر كثيرا كونها تربت في عائلة ليس لديها تطرف في أية ناحية.

وتطرق الحوار أيضا في قسمه الأول إلى السياسة، عندما عرض البرنامج صورة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين - "أبو علي" كما دعته سماحة - ووصفته، تعليقا على وضعها صورته علي حسابها في تطبيق "واتس أب"، بأنه قائد يجيء مثله كل 200 عام، بالرغم من أن البعض يراه كمجرم حرب، فالبعض أيضا يراه بطلا.أما دونالد ترامب، المرشح الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأمريكية، فقالت سماحة إنها كانت تتابعه منذ أربع سنوات، لأنها كانت معجبة به كرجل أعمال.

وانتهى القسم الأول من لقاء كارول سماحة في "هيدا حكي" بمبارزة في حمل الأثقال بين سماحة ومقدم البرنامج، الذي كان قد أبدى إعجابه في بداية الحلقة بعضلات ذراعي كارول، كما تشاهد في صورة عرضها البرنامج.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"