شاهد إيما ستون تجيب على 73 سؤالا خلال جولة بمنزلها

الثلاثاء 18-10-2016 23:40 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 أكتوبر 2016 - 23:42 835 مشاهدة

حلت بطلة فيلم La La Land إيما ستون ضيفة على سلسلة 73 سؤالا التي تقدمها مجلة Vogue لتجيب على أسئلة محبيها وتصطحبهم في جولة بمنزلها في لوس أنجلوس.

وردت إيما خلال الحوار الذي تميز بالسلاسة وخفة الظل على الكثير من الأسئلة من بينها كيف ترى الممثل الوسيم ريان جوسلينج على حقيقته، وأفضل وأسوأ صيحات أزياء ومساحيق تجميل.

وأفصحت إيما أن كوستاريكا هي البلد الذي تود زيارته، لا تستطيع الحياة بدون حب، ويجب أن يكون معها قهوة وسماعات أذن في موقع التصوير، وأن جيسي آيزنبيرج أكثر شخص كوميدي في العالم، وأن ريان جوسلينج متعطش للدماء وتقليدي، وتطبيقها المفضل Dubsmash، ووجبتها المفضلة البطاطس المقلية، وأسوأ وجبة البنجر وأي شيء بالمستردة، وأفضل خدعة في فيلم كانت من نصيب Planes, Trains & Automobiles.


وعن أفضل صيحة أزياء قالت إنها الأحذية ذات الرقبة القصيرة وأسوأها البطال ذو الحجر الساقط، ولو كانت ذهبت لحفل تخرج كانت ستردي بذلة رسمية، والجينز أفضل شيء تحب ارتدائه.

كما كشفت أن أول عمل امتهنته كان خبز وجبات الكلاب في مخبز للكلاب، وقدمت تقليدا ساخر من طريقة غناء بريتني سبيرز، واعترفت أن الممثل الذي ترغب في تصوير مشهد جنسي معه هو مارلون براندو، وأنها كانت تحلم بتقديم دور مارثا في فيلم Who's Afraid of Virginia Woolf، شاهد الحوار بنفسك.

كلمات متعلقة إيما ستون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"