شاهد إيمي آدامز تثبت أنها تستطيع البكاء وقتما تشاء

الإثنين 17-10-2016 22:25 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 أكتوبر 2016 - 22:26 2770 مشاهدة

الممثلون دائما ما يستعينون بحيل مختلفة لتزييف مشاعرهم أمام الكاميرا، بعضهم يعتمدون على تجارب ذاتية أو قصص مأساوية، لكن بالنسبة لـ إيمي آدامز فكل ما تحتاجه هو الحديث عن صلصة الشيراتشا.

وبدأ الأمر بحكاية إيمي عن ابنتها ذات الستة أعوام في برنامج The Graham Norton Show يوم الجمعة 14 أكتوبر، التي أرادت أن تختبر بنفسها موهبة والدتها التي رشحت للأوسكار 5 مرات.

وقالت آدامز: "أنا بالنسبة لها أمها. لا تفكر في كممثلة على الإطلاق. تسخر مني بسبب ذلك. فعندما أدردش معها عبر تطبيق FaceTime تقول: يا إلهي، إنها إيمي آدامز".

ورغم أنها ليست بحاجة لإثبات موهبتها أمام أحد إلا أن ابنتها أرادت ذلك، إذ قالت: "كنا نتحدث عن ماذا أعمل وكيف أجعل الناس يصدقون مثلما تفعل عندما تلعب، قالت لي: هل تستطيعين جعل نفسك تضحكين؟ قالت نعم. هل تستطيعين جعل نفسك تبكين؟ قلت نعم. قالت: افعليها".

وحكت إيمي إنها اضطرت خلق قصة لكي تدخل في حالة مزاجية للبكاء، قائلة: "لا أريد العودة للحديث عن ذلك يا جراهام"، ثم بدأت نبرة صوتها تتغير وهي تقول: "هذه نباتات الشيراتشا، إنهم يغلقونها لأن الأبخرة بطريقة ما تؤثر على المجتمع".

وما أن بدأت تدمع عينيها عادت بسرعة فائقة إلى حالتها الضاحكة معلنة خداعها للجميع، ثم قالت: "كل شخص يشعر بغرابة من ذلك، إنهم يقولون لأنفسهم: لا أثق بها أبدا"، في إشارة إلى رد الفعل الذي تناله كلما تفعل هذه الحيلة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"