مؤلف "عكس عقارب الساعة": أحمد السقا في المسلسل يفقد إحساسه بالزمن

الإثنين 17-10-2016 01:20 2381 مشاهدة

بالرغم من التكتم الشديد على تفاصيل مسلسل الممثل أحمد السقا في رمضان 2017، "عكس عقارب الساعة"، نجح برنامج "ET بالعربي" في كشف بعض المعلومات عنه، والتي تتعرفون عليها في هذا التقرير من البرنامج، وعلى لسان مؤلف المسلسل محمد سليمان عبد المالك.

أولى هذه المعلومات هي اسم الشخصية التي يقدمها السقا في المسلسل، "فارس"، والذي يقوم بالعديد من الأعمال المخالفة للقانون. أما المعلومة الثانية فهي فكرة المسلسل، وتدور حول ما يمكن أن يحدث في حال دارت عقارب الساعة في الاتجاه المعاكس، وبدأ البطل في الارتحال إلى ماضيه، واكتشاف أشياء عنه لم يكن يعرفها من قبل.

كما يكشف لنا عبد المالك بعض جوانب تقنية العمل في المسلسل، ونعرف أيضا من التقرير لمحات عن الفيلم الذي يستعد له عبد المالك والسقا، ويتناول شخصية أسطورية من شخصيات الجيش المصري، بالتعاون مع المنتج هشام عبد الخالق، والمخرج أحمد نادر جلال.

وأخيرا، يخبرنا التقرير قليلا عن الفيلم الذي يحضره نفس المؤلف، ولكن هذه المرة مع الممثل محمد رمضان، والمستوحى من ملفات المخابرات المصرية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"