هادي الجيار يرد على اتهامه بالاشتراك في عملين أفسدا أخلاق المجتمع "الأسطورة" و"مدرسة المشاغبين"

الأحد 16-10-2016 22:09 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 أكتوبر 2016 - 1:35 329 مشاهدة

خلال استضافته في برنامج "الستات مابيعرفوش يكدبوا" المذاع على شاشة CBC، أشارت مقدمات البرنامج إلى مشاركة الممثل هادي الجيار، ضيف الحلقة، في عملين تم توجيه انتقادات متشابهة لكليهما تتعلق بتأثيرهما السلبي على أخلاقيات المجتمع، وهما مسرحية "مدرسة المشاغبين" ومسلسل "الأسطورة".

هادي الجيار من جانبه لفت الانتباه إلى أن هجوم بعض النقاد على مسلسل "الأسطورة" بدأ بعد حلقتين أو ثلاث، وهو ما يجعله هجوما شخصيا، لأن البعض لا يشاهد أعمال محمد من رمضان، أو لا يحبها، فبدأ يهاجمه قبل أن يكتمل المسلسل، أو حتى يصل لمنتصفه، ليكون قادرا على تكوين رأي.

وقال الجيار إن محمد رمضان قدم قبل ذلك عملين أو ثلاثة، وكان ذلك أيام الثورة، عندما كان العنوان السائد في البلد هو كلمة البلطجي والبلطجية، ولأن رمضان أتقن ذلك الدور كثيرا تخيل الناس أن الشخصية هي محمد رمضان.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"