أخبار عن محمود حميدة +

تقارير ولقاءات عن محمود حميدة +

آراء ونقد عن محمود حميدة +

  • محمد الشماع محمد الشماع

    هاتولي فيلم (3)

    يقول المثل الشعبي إن "البعيد عن العين بعيد عن القلب"، أما في الفن المصري فاخترع النجوم مثلا آخرا أو بدعة أخرى وهي أن "البعيد عن التليفزيون بعيد عن الجمهور"، وهو أمر غير صحيح بالمرة، لأن عددا كبيرا من الذين كانوا نجوما في الدراما صاروا في طي النسيان، لا يتذكر لهم الجمهور سوى الذكرى العطرة أو غير العطرة.

    السبت 09-01-2016 14:51
  • محمد الشماع محمد الشماع

    هاتولي منتج (1)

    ظروف السينما الحالية، وخصوصا في مسألة الجهات المنتجة، صارت صعبة جدا، لأن من تبقى من المنتجين الكبار في عالم ما بعد سينما التسعينيات صار يتحكم في مزاج الأعمال التي تـُقدم، ويزنها بالميزان التجاري البحت، لذا ابتعد كثير من نجوم الإخراج والكتابة والتمثيل عن الساحة.

    الجمعة 25-12-2015 15:32
  • أحمد شوقي أحمد شوقي

    "نوارة".. أول فيلم مصري عن الثورة لا صورتها الذهنية

    في كلمتها التي تلت العرض العالمي الأول لفيلمها الطويل الثالث <a href='http://www.filfan.com/movie/details/12160' target='_blank'>"نوّارة"</a> ضمن فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي الثاني عشر، قالت المخرجة هالة خليل إنها كانت تقول باستمرار أنه من المبكر جدًا صناعة فيلم عن الثورة المصرية، لكنها لم تستطع عندما أقدمت على كتابة فيلمها إلا أن يكون عن الثورة. تصريح يحمل شقاه تناقضاً قد لا يفهمه البعض، لكنه في حقيقة الأمر يعكس سر تميز فيلم "نوّارة" واختلافه عن جميع الأفلام الروائية المصرية التي صُنعت خلال السنوات الخمس المنقضية، متعرضة لأحداث ثورة يناير وتبعاتها.

    الإثنين 14-12-2015 00:52

نتيجة البحث في افلام +

  • من ضهر راجل دراما، رومانسي

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"