جيمس بوند يُغضب "إله البرق"

جيمس بوند يُغضب "إله البرق"

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 21 أكتوبر 2008 - 9:1
دانيل كريج دانيل كريج
أعلن النجم البريطاني دانيل كريج، الشهير بجيمس بوند، عن اعتذاره عن عدم القيام ببطولة الفيلم الملحمي الخيالي الجديد "إله البرق" thor الذي عرضته عليه شركة "مارفيل" للإنتاج السينمائي.

جاء في مؤتمر صحفي عقد الإثنين في بيفرلي هيلز للتحدث عن الجزء الجديد من سلسلة العميل 007 الذي يحمل اسم "كوانتم أوف سولاس" quantum of solace قول النجم البالغ من العمر 40 عاما: "مارفيل عرضوا علي القيام ببطولة "ثور" فعلا، لكني اعتذرت لهم".

وبرر ركيج موقفه ضاحكاً: "وجدت أنه مع تقديمي لـ"جيمس بوند" و"إله البرق" معاً، فإن ذلك سيعد قدرا كبيرا ومخيفا من القوة بالنسبة لي".

من ناحية أخرى، تم ترشيح النجم براد بيت والمصارع الممثل تريبل إتش لبطولة "ثور" لكنهما اعتذرا أيضاً، ولم يتم الإعلان عن ترشيحات أخرى حتى الآن، ولكن من المقرر أن يقوم بإخراجه كينيث براناغ ويعمل المؤلف مارك بروتوسفيتش على وضع اللمسات النهائية على السيناريو في الوقت الحالي.

وتم تحديد له يوم 16 يوليو 2010 كموعد عرض في الولايات المتحدة الأمريكية.

من ناحية اخرى، من المقرر أن يبدأ عرض "كوانتم أوف سولاس" quantum of solace في الولايات المتحدة 14 نوفمبر المقبل.

كلمات متعلقة كريج بوند
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"