نادر السيد يغادر "5 شارع الجبلاية" لرئاسة شركة الأهلي

نادر السيد يغادر "5 شارع الجبلاية" لرئاسة شركة الأهلي

نجوى الغيطاني | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 أكتوبر 2008 - 17:2
نادر السيد نادر السيد
أكد نادر السيد لاعب النادى الأهلى السابق أنه قد اعتذر رسميا عن تقديم البرنامج التحليلي "5 شارع الجبلاية" الذي يذاع على "قناة النيل للرياضة" والمتوقف منذ بداية رمضان.

قال نادر السيد في تصريح خاص لموقع filfan.com: "قراري ترك برنامج "5 شارع الجبلاية" يرجع لموافقتي على تولي رئاسة "شركة الأهلي للإنتاج الفني" رسميا، وقد بدأت مهام عملي الجديد فعليا من بداية الأسبوع، وتلزمني مسئوليات منصبي الجديد بالتفرغ التام لأنه عمل إدارى بالدرجة الأولى".

أضاف نادر أنه يفكر جديا في الاعتذار عن عدم الاستمرار فى تقديم البرنامج التحليلي "كورة fm" على شبكة الشباب والرياضة، لأنه ليس من المنطقي أن يديرشركة للإنتاج الفني خاصة بالنادي الأهلي ويقدم فى الوقت نفسه برنامجا تحليليا على موجات الإذاعة وشاشات التليفزيون، وهى البرامج التي قد تتعارض أحيانا موقفها واتجاهتها مع اتجاه وموقف القناة، وإن كان قرار الاعتذار رسميا مؤجل حاليا.

ومن جانبهم قال متحدث من برنامج "كورة fm": "كنا نتوقع هذه الخطوة، وعلى الرغم من التزامه التام حتى الآن بالجداول المعدة لمذيعي البرنامج، وفي حالة اعتذاره رسميا لن تكون هناك أي مشكلة، لأنه تم التعاقد مؤخرا مع الكابتن سيد عبد الحفيظ لاعب النادى الأهلي السابق للانضمام رسميا لأسرة مذيعي البرنامج مع محمد شبانة وكريم حسن شحاتة".

كلمات متعلقة نادر السيد
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"