"آخر كلام" على قمة إيردات أفلام العيد و"شبه منحرف" في المركز الثاني

مدلين مطر ومحمد ماهر في العرض الخاص لفيلم "آخر كلام" مدلين مطر ومحمد ماهر في العرض الخاص لفيلم "آخر كلام"
شهدت الساحة السينمائية طرح عدد من الأفلام الجديدة في موسم عيد الفطر، تميزت بأنها جميعا من أفلام الشباب والوجوه الجديدة، وسط غياب أفلام النجوم الكبار، وتصدر فيلم "آخر كلام" حتى الآن الإيرادات.

قال عبد الجليل حسن المسئول الإعلامي للشركة العربية للإنتاج والتوزيع لموقع filfan.com عن إيرادات فيلم "آخر كلام" الفيلم الوحيد للشركة العربية في أفلام عيد الفطر: "حقق فيلم "آخر كلام" أربعة ملايين و600 ألف جنيه، وهو الفيلم الذي يقدم المطربة اللبنانية مادلين مطر في أول تجاربها السينمائية بالاشتراك مع حسن حسني".

أما مجدي عبدالعظيم نائب رئيس سينما كوزموس فتحدث عن إيرادات أفلام الثلاثية قائلا: "حقق فيلم "شبه منحرف" بطولة رامز جلال وزينة وإدوارد حتى الآن مليوني و800 ألف و685 جنيها، أما "الزمهلوية" الذي اشترك فيه عدد من نجوم كرة القدم مع عزت أبوعوف وهالة فاخر وصلاح عبد الله، فقد حقق مليونا ونصف المليون جنيه".

وتابع عبد العظيم قائلا :"أما فيلمي "قبلات مسروقة" و"كاريوكي" فلم يستطعا كسر حاجز المليون جنيه، وحقق "قبلات مسروقة" بطولة أحمد عزمي ومحمد كريم ويسرا اللوزي 750 ألف جنيه، و"كاريوكي" بطولة شريف مكاوي ومنة فضالي وبهاء الكافي 233 ألف جنيه".

يذكر أن فيلم "زي النهاردة" يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان الشرق الأوسط السينمائي الدولي الثاني في أبوظبي، وعرض السبت 11 أكتوبر ووحظي باستقبال رائع من جمهور المهرجان الذي تجاوز عدده المئات.

comments powered by Disqus

2004-2014© FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة