تكريم أبطال "بعد الفراق" بنادى ليونز مصر الدولى

تكريم أبطال "بعد الفراق" بنادى ليونز مصر الدولى

| في تقارير، تاريخ النشر: الجمعة ، 10 أكتوبر 2008 - 12:44
الفنانة التونسية هند صبري الفنانة التونسية هند صبري
كتب: محمد طعيمة
تصوير: وديع عزمي


أقام نادي ليونز مصر الدولي أمس بقاعة كليوباترا بفندق سميراميس احتفالية كبرى لتكريم فريق عمل مسلسل "بعد الفراق"، الذي حظي بنسبة مشاهدة كبيرة لتألق من نجميه خالد صالح وهند صبري في أولى تجاربها التليفزيونية.

filfan.com حضر الاحتفال بأبطال مسلسل "بعد الفراق" الذي بدأ في السابعة والنصف من مساء الثلاثاء بندوة شارك بها أبطال المسلسل، وكان في استقبالهم رجل الأعمال هاني عزيز رئيس النادي والفنانة رجاء الجداوي عضو مجلس إدارته وإحدى بطلات المسلسل.

كانت كلمة الافتتاح لرئيس نادي الليونز التي رحب فيها بأبطال المسلسل خالد صالح وهند صبري ونشوى مصطفى ورجاء الجداوي التي داعبها قائلا "نحن اصدقاء منذ ما يقرب من 36 عاما"، كما رحب بمحمد أشرف مؤلف المسلسل والمخرجة شيرين عادل والمنتج كامل أبو علي الذي حضر برفقة زوجته وابنته.

افتتحت الفنانة رجاء الجداوي الندوة قائلة: "شُرفت بالمشاركة في المسلسل من خلال دور "بولا" وهي المرأة التي غيرت مجرى حياة "سكرة" بطلة المسلسل، ورغم أن مساحة الدور كانت صغيرة للغاية فإنها كانت من أكثر الناس تأثيرا على حياة "سكرة"".

انتقل الحديث بعد ذلك للفنانة جليلة محمود التي قالت: "مسلسل "بعد الفراق" هو ثالث عمل لي مع المؤلف محمد أشرف، وقدمت من خلال المسلسل دور "زكية" المرأة الطموحة التي تجد غايتها في "سكرة" فتحاول بكل الطرق أن تمنع لقائها بـ"يوسف" لأن الحب من وجهة نظرها ضعف".

ثم انتقل الحديث بعد ذلك للفنان الشاب خالد محمود فتحدث عن دوره قائلا: "قدمت في المسلسل شخصية ضابط الشرطة بطريقة مختلفة تماما عما يظهر على الشاشة، حيث يظهر بشكل إنساني، مما جعل الكثيرين يحبون ضابط الشرطة، وأعتقد أنني أستحق وسام من وزارة الداخلية على هذه الشخصية، ومعي بالطبع المؤلف محمد أشرف الذي أعمل معه للمرة الثالثة".

أما المنتج كامل أبوعلي فقال: ""بعد الفراق" هو ثالث عمل لي مع المخرجة المتميزة شيرين عادل، التي برعت في مسلسلي "أولاد الشوارع" و"سلطان الغرام" من قبل، وأحمد الله الذي وفقني لاختيار النص المناسب لتقديمه من خلال جميع أبطال العمل الذين رفعوا من قيمته".

اقتصرت كلمة المؤلف محمد أشرف في كلمته على الترحيب بكل الحضور وتقديم الشكر لكل من شارك في المسلسل من فنانين وفنيين قائلا: "السبب الأكبر في نجاح العمل أنه ضم عددا كبيرا من النجوم إلى جانب شركة إنتاج قادرة وغير بخيلة، ولذا كان من السهل تقديم عمل جميل".

وقالت الفنانة نشوى مصطفى: "رغم صغر سن شيرين عادل فإنها صاحبة خبرة كبيرة تفوق عمرها بمراحل، فقد شُرفت بالعمل معها ومع منتج لم يبخل على المسلسل بأي شيء، إلى جانب نص متميز ونجوم".

أما الممثل الشاب إيهاب فهمي فقال: "كنت حريصا طوال الوقت على أن أكون في نفس مستوى نشوى التمثيلي، التي أديت دور زوجها، والحمد لله إن الدور أعجب المشاهدين".

وانتقل الحديث بعد ذلك إلى بطلة المسلسل النجمة هند صبري التي قالت: "قطعت إجازة خاصة مع أسرتي بنويبع لحضور هذا الحفل، وأتمنى أن يكون المسلسل حاز إعجابكم خاصة أنها المرة الأولى التي أخوض فيها التمثيل الدرامي للتليفزيون، ولا أخفي عليكم أنني كنت مرعوبة جدا وخائفة من هذه التجربة، ولكني فرحت بعد ذلك بعد أن رأيت الإعجاب في أعين من حولي، ولا أنكر عليكم أيضاً أنني تعلمت من كل من حولي من الممثلين أصحاب الخبرة في العمل التليفزيوني".

واختتم الحفل بطل المسلسل النجم خالد صالح الذى قال: "أنا بينكم اليوم لأشهد نجاح عملي الذي تعبت فيه وأصابني بالتوتر، فقد حضرت اليوم من بيروت خصيصا لحضور التكريم وسأعود غدا مرة أخرى، ولا أخفي عليكم سعادتي بالعمل الثاني لي مع المخرجة المتميزة جدا شيرين عادل، التي حاولت وحاولت أنا معها على أن نخرج سويا من إطار "سلطان الغرام" الذي قدمناه سويا العام الماضي، لذا فقد حاولت الخروج عن المألوف رغم معرفتي بأن الجمهور لن يتقبل ذلك بسهولة .

وفي نهاية الندوة قام رجل الأعمال هاني عزيز بتكريم فريق عمل المسلسل بإهدائهم دروع نادي الليونز بالإضافة إلى عضوية شرفية بالنادي لمدة عام.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"