لورنس فيشبورن بديلا لويليام بيترسن في CSI

لورنس فيشبورن بديلا لويليام بيترسن في CSI

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 9 أكتوبر 2008 - 15:6
بيترسن بيترسن
انتهى الممثل ويليام بيترسن بطل سلسلة حلقات "سي أس أي" csi التليفزيونية من تصوير آخر مشاهده، ليتوقف عن العمل في المسلسل بصفة مستمرة من منتصف جزئه التاسع.

ذكرت جريدة "يو اس أي توداي" أن ويليام بيترسن انتهى من مشهده الأخير قبل أن يرحل عن المسلسل، ليحل محله في وحدة البحث الجنائي النجم لورنس فيشبورن.

وعن رحيله من المسلسل قال بيترسن: "قررت الرحيل عن المسلسل وهو في قمة نجاحه، فالمسلسل مازال في قائمة أحسن عشر مسلسلات، ويحظى بنسبة مشاهدة كبيرة، وصلت إلى 17 مليون مشاهد في الموسم السابق، ورحيلي لا يعد نهائي فـ"جيل جريسوم" من الممكن أن يعود للظهور مع الـ "سي اس أي" ولكن ربما في فيلم هذه المرة".

وفي المشهد الأخير يأخذ بيترسن الذي يقوم بدور المحقق "جريسوم" خليفته فيشبورن، الذي سيقوم بدور "دكتور ريموند لانجستون" ليعرفه على مكتبه والمتحف الصغير الذي يحتفظ فيه بالحيوانات والحشرات.

جدير بالذكر أن عرض الموسم التاسع للمسلسل الشهير يبدأ الخميس 9 أكتوبر، وستظهر شخصية "فيشبورن" للمرة الأولى في شهر ديسمبر.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"