منى زكي وكريم عبد العزيز في عرض مسرحي عن حرب أكتوبر

منى زكي وكريم عبد العزيز في عرض مسرحي عن حرب أكتوبر

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 أكتوبر 2008 - 16:54
منى زكي منى زكي
يجهز النجمان الشابان منى زكي وكريم عبد العزيز لعرض مسرحي يتناول أمجاد وإنجازات حرب أكتوبر، لعرضه في احتفالية كبيرة يحضرها الرئيس محمد حسني مبارك و عدد كبير من الوزراء والقيادات.

حسب صحيفة "24 ساعة" فإن الاحتفال بانتصارات أكتوبر هذا العام ستكون مختلفة عن الأعوام الماضية، وسيتم لأول مرة تقديم عرض مسرحي عن حرب أكتوبر، بعد أن اقتصرت الاحتفالات السابقة على أوبريت غنائي وبعض المقطوعات الشعرية التي يشارك في أدائها عدد من المغنيين والممثلين، ومن المقرر إقامة هذا الاحتفال في منتصف شهر أكتوبر الحالي بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر.

وعلى صعيد آخر يتردد بقوة أن منى زكي سوف تشارك كريم عبد العزيز بطولة فيلمه الجديد الذي يتعاون فيه مع السيناريست بلال فضل والمخرج طارق العريان وتنتجه شركة "الماسة" ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

كلمات متعلقة مني زكي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"