بالصور: نجوم الأغنية يغنون احتفالا بالعيد

بالصور: نجوم الأغنية يغنون احتفالا بالعيد

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 6 أكتوبر 2008 - 13:16
محمود العسيلي - تصوير: وديع عزمي محمود العسيلي - تصوير: وديع عزمي
تصوير: وديع عزمي وشريف صبري

تمكن موقع filfan.com من الحصول على مجموعة صور من الحفلات التي أقيمت خلال أيام عيد الفطر المبارك سواءً في القاهرة أو قرى السياحية.

حيث أحيا المطرب لؤي حفلا في أول أيام عيد الفطر في "بورتو السخنة" ، وغنى لؤي لمدة تجاوزت الساعة مجموعة من أشهر أغانيه مثل "آه ياعين ياليل" و"أخاف ليه" و"واحد من الناس".

كما أحيا المطرب إيساف في اليوم نفسه حفلا في قرية "ستيلا دي ماري" بالعين السخنة، وغنى مجوعة من أغانيه وخاصة أحدثهم "تيجي سوا" و"حبينا بعض" و"معاه قلبي" و"أنا منك" و"عندي أمل فيكي"، كما غنى بناءً على طلب الجمهور "عاشق بحب" و"زي غيرها".

في اليوم الثاني من عيد الفطر أحيت المطربة جنات حفلا في قرية "ستيلا دي ماري" في العين السخنة، وغنت أغنيتها الجديدة "حبيبي على نياته" وغنت أيضا "بحبك" و"أكتر من سنة" و"بتمر بأزمة" و"اللي بيني وبينك".

وقد نظم "نادي الشمس" الرياضي حفلا ضخما لأعضائه في ثاني أيام العيد أيضا أحياه مجموعة من النجوم الشباب، واستمر الحفل لمدة عشر ساعات متواصلة بدأها المطرب عصام كاريكا وبعده المطرب الشاب محمود العسيلي الذي غنى بدوره مجموعة من أغانيه التي تميزت بإيقاعها السريع ، وغنى العسيلي أغنية "طراطير" من ألبومه الجديد والذي تحدد نزوله للأسواق قريبا، و"مجنونة" و"تررم" و"حاضر" و"ماتسبنيش" و"سايبني ورايح على فين".

بعده صعد على المسرح المطرب خالد سليم وغنى مجموعة من أغانيه المميزة مثل "يللي غايب عني" و"بلاش الملامة" و"47 يوم" و"5 دقايق"، ثم تبعته المطربة مي كساب وغنت مجموعة من أغانيها مثل "شيل دا من دا" و"فينا من كده" و"يا واجع قلبي".

ثم اختتم المطرب بهاء سلطان الحفل وغنى خلال فقرته مجموعة من أغانيه "عللي بيحصل لي" و"قوم اقف" و"كان ياما كان" و"3 دقايق" و"ياترى".

كما نظم أيضا "نادي الشمس" حفلا في ثالث أيام العيد أحياه النجم اللبناني رامي عياش، وقد صممت إدارة النادي مسرح كبير مخصص لهذا الحفل الذي بدأ الساعة 11 مساءً ليغني عياش مجموعة من أغانيه القديمة والجديدة مثل "قلبي مال" و"يا مسهر عيني" و"حبيتك أنا" و"يابنت الجيران" و"من الشباك".

أما في اليوم الثالث فلقد أحيا المطرب الشاب إيساف حفلا أقيم في "نادي أصحاب الجياد" بالإسكندرية وسط حشد جماهيري كببر وصل إلى أكثر من سبعة آلاف من محبي إيساف وتفاعلوا معه بشكل كبير.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"