بيونسيه تسابق الزمن لإنهاء ألبومها

بيونسيه تسابق الزمن لإنهاء ألبومها

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 2 أكتوبر 2008 - 16:39
النجمة السمراء بيونسه وجوستين تمبرلاك النجمة السمراء بيونسه وجوستين تمبرلاك
تحاول النجمة السمراء بيونسيه الانتهاء من تسجيل كل أغاني ألبومها الجديد "فيرتوسو ساشا" virtuoso sasha لكي تتمكن من تسليم النسخة كاملة إلى شركة الإنتاج يوم الأربعاء المقبل لطرحه في الموعد المحدد.

حسب ما صرح به مصدر مقرب من النجمة لصحيفة "نيويورك ديلي نيوز" وقوله: "إنها من المحتمل ألا تتمكن من اللحاق بموعد التسليم النهائي الأربعاء 8 أكتوبر، حيث أنها لابد من تسليمه كاملا وقتها إذا كانت تريد أن يُطرح يوم 18 نوفمبر كما هو مقرر".

ومن أسباب انشغال بيونسيه هو عملها في فيلمين سينمائيين بوقت واحد هما "كاديلاك ريكوردس" cadillac records و"أوبسسبد" obsessed.

كما أن الدويتو الغنائي الذي ستقدمه مع النجم جستن تمبرلاك يأخذ من وقتهما معاً الكثير، حيث أنهما غير راضيان عن ما تم تسجيله حتى الآن.

من ناحية أخرى، فقد تحدد يوم 7 أكتوبر لطرح أغنيتين من الألبوم هما "إذا كنت ولداً" if i were a boy، والتي صورتها بطريقة الفيديو كليب، و"سيدات عذبات" single ladies.

كما أن بيونسيه ستغني إحداهما على مسرح حفل توزيع جوائز mtv للموسيقى الأوروبية يوم 6 نوفمبر.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"