التليفزيون ينفي منع حلقة شرين وجدي من "الاختيار الصعب"

التليفزيون ينفي منع حلقة شرين وجدي من "الاختيار الصعب"

نجوى الغيطاني | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 21 سبتمبر 2008 - 17:34
شيرين وجدي شيرين وجدي
نفت الإدارة المركزية للرقابة التليفزيونية باتحاد الإذاعة والتليفزيون ما رددته بعض الصحف خلال الأيام القليلة الماضية عن منع إذاعة حلقة الفنانة شرين وجدي في برنامج "الاختيار الصعب".

قال مصدر مسئول باتحاد الإذاعة والتليفزيون في تصريح خاص لموقع filfan.com: "أكدت منى الصغير رئيسة الإدارة المركزية للرقابة التليفزيونية أن خبر منع إذاعة حلقة الفنانة شرين وجدي ببرنامج "الاختيار الصعب"، الذي تردد الأيام الماضية في بعض الصحف ليس له أساسا من الصحة".

كانت بعض الصحف قد أشاعت أن الرقابة قررت عدم إذاعة حلقة شيرين وجدي لأنها تناولت قضية زوجها إيهاب طلعت أحد رجال الأعمال المتهمين بالهروب بأموال الدولة، لكن التليفزيون أكد أن الحلقة ليس بها أي شيء يمنع إذاعتها، لدرجة أن تقرير الرقابة الخاص بها لا يتضمن أي محذوفات أو ملاحظات، وعدم إذعاتها حتى الآن لا يعود لأسباب رقابية.

برنامج "الاختيار الصعب" تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، ويذاع على شاشة القناة الأولى بالتليفزيون المصري يوميا الساعة 7.30 مساء.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"