لينزي لوهان تلكم مصور فضائح في وجهه

لينزي لوهان تلكم مصور فضائح في وجهه

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 18 سبتمبر 2008 - 11:0
لينزي لوهان لينزي لوهان
قامت النجمة الشابة لينزي لوهان بتوجيه لكمة في وجه أحد مصوري الفضائح الذي كان يسير بجانبها على الطريق في ولاية نيويورك.

نشر برنامج "تي إم زي" tmz الإخباري أن لوهان وهى متجهة إلى فندق "بويري" مساء الأحد سيرا على الأقدام، وأثناء إجرائها مكالمة تليفونية بهاتفها المحمول، وجدت مجموعة من المصورين الذين يلاحقونها كما تعودت، ولكن قدميها تعثرت وكادت أن تقع على وجهها.

فاعتقدت لوهان أن المصور الذي كان خلفها مباشرة هو الذي قام بعرقلتها عن قصد، فالتفتت إليه وقامت بتوجيه لكمة له في وجهه.

وقالت وهى مفزوعة لمن معها على الهاتف في الطرف الآخر: "يا إلهى لقد ضربت مصور فضائح في وجهه"، ثم هرولت لتدخل مبنى الفندق بسرعة.

ذكر البرنامج أن المصور لم يمسسها في حقيقة الأمر، ووعندما جاءت قوات الشرطة تم تحرير محضر بما حدث، ولكن المصور لم يقم بتوجيه تهمة ضد لوهان لعدم وجود إصابات جسدية فيه.

يذكر أن لوهان قاربت على الانتهاء من تصوير أحداث فيلمها الكوميدي الجديد "آلام الوضع" labor pains الذي تقوم فيه بدور فتاة تدعي أنها حامل بعد أن وجدت أن حياتها أصبحت أفضل من ذي قبل، وأن كل من حولها يعاملونها بشكل أكثر احتراماً، ومقرر أن يعرض العام المقبل.

كلمات متعلقة لوهان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"