شذى تخرج من "الأكاديمية" بسبب "النفسّنة"!

شذى تخرج من "الأكاديمية" بسبب "النفسّنة"!

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 سبتمبر 2008 - 14:18
شذى - تصوير: سامح السباعي شذى - تصوير: سامح السباعي
أعلنت الفنانة الشابة شذى أنها اعتذرت عن عدم الاشتراك ببطولة الفيلم الجديد "الأكاديمية" بسبب اختلافات في وجهات النظر مع باقي أبطال العمل.

قالت شذى في تصريح خاص لموقع filfan.com: "الفيلم تم تأجيله ليقوم السيناريست أحمد البيه بإجراء بعض التعديلات عليه، ولكني اعتذرت بشكل عام عن بطولته".

وتابعت: "المشكلة التي واجهتها بعد موافقتي على الفيلم هى أني شعرت بوجود "نفسنّة" بين الأبطال وبعضهم البعض، وبالتأكيد لا أحب أن يكون أول أعمالي السينمائية مليء بالمشاكل والصعوبات".

وأضافت: "كنت سعيدة جدا بهذا العمل في البداية لأنني كنت أتمنى العمل مع السيناريست الفنان أحمد البيه، وأتمنى أن تكون هناك فرص تعاون أخرى بيننا في المستقبل".

وكان مكتب المنتج سمير أمين قد أعلن مؤخراً أن "الأكاديمية" سيشارك فيه كل من الفنانة الشابة شذى والمطرب الشاب أحمد شامي والمطرب والموزع نادر حمدي وشادي شامل وإيمان أيوب وعمر حسن يوسف والفنانة الكبيرة لبنى عبد العزيز.

وكان مقرراً أن يتم تصوير فيلم الأكاديمية قبل ثلاثة شهور، ولكن حدثت عدة مشكلات حالت دون ذلك، حيث اعتذرت المطربة الإماراتية رويدا المحروقي عن عدم المشاركة فى الفيلم، وتبعها الممثل الشاب محمد عطية، ليحل محله الممثل أحمد فلوكس الذى اعتذر أيضاً عن عدم المشاركة في الفيلم.

كما تقرر صرف النظر عن اشتراك أي من الفنانتين اللبنانيتين رزان مغربي ودوللي شاهين، بعد فشلهما في الحصول على تصريح الرقابة.

يذكر أن فيلم الأكاديمية تأليف الكاتب أحمد البيه وإخراج أحمد عويس وهو مخرج شاب خريج معهد السينما، ومن إنتاج المنتج سمير أمين.

كلمات متعلقة شذى أكاديمية
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"