كارمن لبس: إلغاء دعوتي لمهرجان الإسكندرية تصرف سخيف

كارمن لبس: إلغاء دعوتي لمهرجان الإسكندرية تصرف سخيف

محمد عبد الخالق | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 28 أغسطس 2008 - 14:31
كارمن لبس كارمن لبس
أبدت الممثلة اللبنانية كارمن لبس استياءها الشديد من التصرف السخيف الذي تعرضت له من قبل إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، التي ألغت دعوتها كعضوة بلجنة التحكيم.

قالت كارمن لبس في بيان صحفي وصل لموقع filfan.com نسخة منه: "فوجئت قبل يوم واحد من بدء فاعليات الدورة الرابعة والعشرين من المهرجان بإلغاء تذكرتي أثناء تواجدي قي مطار بيروت للذهاب إلي مصر، حيث تم اختياري لعضوية لجنة تحكيم المسابقة الدولية بالمهرجان".

أكملت كارمن في بيانها: "أخبرني العاملون في مطار بيروت بأن إدارة المهرجان ألغت تذكرتي، ووقتها تعجبت من هذا الموقف، فإذا كان قد تم استبعاد فيلم "كل ما تريد لولا" فلماذا تم استبعادي من لجنة التحكيم وأنا دعيت قبل أن يتم اختيار الفيلم للمشاركة بالمهرجان.

وأضافت: لقد ألغيت العديد من الارتباطات الفنية من أجل المشاركة في المهرجان، ونفت أن تكون قد اشترطت علي إدارة المهرجان أن تحضر يومين فقط لتحكيم الأفلام، موضحة أنها أخبرتهم عن رغبتها في أن تنتهي مبكرا من مشاهدة الأفلام، حتي يمكنها السفر إلى باريس لارتباطها بعمل هناك، وإدارة المهرجان لم تبد أية تعليق أو اعتراض".

وطالبت كارمن إدارة المهرجان بتقديم اعتذار عن هذا التصرف غير اللائق معها، الذي يسجل سابقة لم تحدث من قبل في أي مهرجان في العالم، وأخيرا أكدت أنها تحمل المزيد من الحب والاحترام لمصر والفن المصري.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"