أفلام جاهزة للعرض في عيد الفطر

أفلام جاهزة للعرض في عيد الفطر

محمد عبد الخالق | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 أغسطس 2008 - 12:55
خالد الصاوي يعرض له في عيد الفطر "أدرينالين" خالد الصاوي يعرض له في عيد الفطر "أدرينالين"
من بين 16 فيلما لم يتم الانتهاء من تصوير بعضها، أو تقرر تأجيل عرضها هروبا من زحام موسم الصيف، أصبحت هناك ستة أفلام جاهزة للعرض وتم تحديد عيد الفطر موعدا نهائيا لعرضها.

بدأ بعض المنتجين والفنانين يقتنعون بأن عرض أعمالهم في المواسم المزدحمة قد يكون له تأثير سلبي على ما تحققه من إيرادات على عكس ما كان سائدا قديما، ولهذا تقرر تأجيل بعض الأعمال السينمائية للعرض في عيد الفطر هروبا من زحمة أفلام الصيف، بل وقرر البعض تأجيل أفلامه لعيد الأضحى، حسب صحيفة "الدستور".

هناك ستة أفلام استقر أصحابها على عرضها في عيد الفطر وهى:

-"آخر كلام": تأليف محمد حفظي وإخراج أكرم فريد، وبطولة مادلين مطر وحسن حسني ومنة عرفة، وقد قرر منتج الفيلم محمد السبكي تأجيل عرضه إلى عيد الفطر رغم انتهائه منذ فترة هربا من زحام الصيف رغم ما أنفقه على دعاية الفيلم الذي كان مقررا طرحه منذ فترة.

-"أدرينالين": تأليف محمد عبد الخالق وإخراج محمود كامل، وبطولة خالد الصاوي وغادة عبد الرازق وسامح الصريطي، ورغم انتهاء محمود كامل منه منذ فترة طويلة فضلت الشركة العربية تأجيله لعيد الفطر، حتى لا تنافس به فيلماها الآخرين "اتش دبور" و"كابتن هيما" وحتى هذا الموعد غير نهائي.

-"الدادة دودي": تأليف نادر صلاح الدين وإخراج على إدريس، بطولة ياسمين عبد العزيز وصلاح عبد الله ومحمد شرف، تقرر عرض الفيلم الذي يتبقى له مشاهد قليلة في عيد الفطر.

-"شبه منحرف": تأليف سامح سر الختم وإخراج خالد محمود، بطولة رامز جلال وزينة ونشوى مصطفى وحسن حسني، يتبقى بالفيلم عدة مشاهد من المقرر الانتهاء منها ليبدأ المخرج في المونتاج ليلحق الفيلم بالعرض في عيد الفطر.

-"شقاوة": تأليف إيهاب يحيى وإخراج أحمد البدري، بطولة سامو زين وفرح وأحمد فلوكس ومروة حسين، وهذا الفيلم أيضا قرار عرضه في عيد الفطر ليس نهائيا.

-"قبلات مسروقة": تأليف أحمد صلاح وإخراج خالد الحجر وإنتاج جهاز السينما، وبطولة يسرا اللوزي وأحمد عزمي وبسمة ودرة التونسية، تقرر عرضه في عيد الفطر، بعد اختياره لتمثيل مصر في مهرجان الإسكندرية السينمائي.

كلمات متعلقة أفلام العيد
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"