دنيا غانم تروي قصة "ليلى" مع الختان

دنيا غانم تروي قصة "ليلى" مع الختان

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 يوليو 2008 - 10:42
دنيا سمير غانم دنيا سمير غانم
تستعد كوكبة كبيرة من نجوم السينما بقيادة المخرج أحمد فهمي عبد الظاهر لتقديم فيلم روائي قصير يتناول العديد من المشاكل الاجتماعية التي يخوض المجتمع معارك عنيفة للتخلص منها.

يقوم قطاع الإنتاج باتحاد الإذاعة والتليفزيون بإنتاج فيلم روائي قصير بعنوان "ليلى" لا تتجاوز مدته 45 دقيقة يتناول قضيتي القهر التعليمي وختان الإناث من خلال قصة عبد التواب صاحب كشك في حي الزمالك وابنتيه ليلي وهويدا، حسب صحيفة "المصري اليوم".

من المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم أول أيام أغسطس المقبل، بطولة سامي العدل ودنيا سمير غانم وعايدة رياض وميرنا المهندس وأميرة العايدي ومحمد شرف وحجاج عبدالعظيم والطفلة منة عرفة.

تدور أحداث الفيلم حول الفتاة الصغرى التي تتعرض لعملية ختان لمجرد أنها شاهدت أحد مشاهد فيلم "حكاية حب" لعبدالحليم حافظ، أما الفتاة الكبرى فتعيش حالة تحد مع والدها وتصر على أن تستكمل تعليمها الجامعي.

تصوير الفيلم الذي ستدور أحداثه في حي الزمالك وجامعة القاهرة وفوق إحدي العمارات المطلة على النيل وفي إحدي الكافيتريات، سيتم بكاميرا "هاي ديفينيشن"، وسيتم تسويقه للمحطات الفضائية المختلفة بمجرد انتهاء تصويره.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"