تواجد أمني وارتباك مروري وحالات إغماء في العرض الخاص لـ"السفارة في العمارة"

تواجد أمني وارتباك مروري وحالات إغماء في العرض الخاص لـ"السفارة في العمارة"

محمد الأمير وشريف عبد القادر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 يوليو 2005 - 12:47
عادل إمام عادل إمام
شهد العرض الخاص لفيلم "السفارة في العمارة" للنجم عادل إمام تواجدا أمنيا وجماهيريا مكثفا في المنطقة المحيطة بدار سينما مترو بوسط القاهرة ، مما أعاق حركة المرور في المنطقة كلها مساء الثلاثاء بحسب ما ذكره مراسلا موقع filbalad.com اللذان حضرا العرض.

وذكر المراسلان أن الأمر لم يقف عند حد الزحام ، بل إن بعض المصادمات وقعت بين الجمهور ورجال الشرطة الذين استخدموا الهراوات لتفريق الجمهور من أمام مدخل السينما ، الأمر الذي نجم عنه إصابة عدد محدود من أفراد الجمهور بإغماءات.

وحضر عادل إمام إلى دار السينما مستقلا سيارة جيب سوداء نزل منها بصعوبة بالغة ، وحيا الجمهور الذي كان ينتظره بكثافة ، كما عانى نجوم الفيلم كثيرا من أجل الوصول إلى مدخل السينما وسط هذا الزحام ، ولكن عددا كبيرا من نجوم السينما المصرية حرصوا أيضا على الحضور مثل لبلبة وأحمد السقا.

وتأخر موعد بدء العرض أكثر من ساعة ونصف الساعة بسبب انتظار عادل إمام لحين إفساح طريق الدخول أمامه إلى السينما.

يذكر أن الفيلم - الذي يقوم ببطولته مع عادل إمام كل من داليا البحيري وأحمد راتب وميسرة - حقق إيرادات تقرب من 140 ألف جنيه وفقاً لما ورد في التقرير الأسبوعي لـfilblad.com لإيرادات شباك التذاكر المصري ، وذلك في العرض "المفاجيء" له مساء الإثنين بـ23 دار عرض بالقاهرة والمحافظات.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"