تفاصيل وصور حفل جنات وكريم والعسيلي في "نايل كونتري كلوب"

تفاصيل وصور حفل جنات وكريم والعسيلي في "نايل كونتري كلوب"

محمد عبد الخالق | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 15 يوليو 2008 - 13:57
جنات في الحفل - تصوير: شريف صبري جنات في الحفل - تصوير: شريف صبري
الصور بعدسة: شريف صبري

استمتع رواد نادي "نايل كونتري كلوب" يوم السبت بواحد من أجمل حفلات صيف 2008 تألق به عدد من نجوم الغناء أصحاب الشعبية الجارفة بين الشباب جنات ومحمود العسيلي وكريم أبو زيد.

افتتح النجم الشاب محمود العسيلي الحفل وقدم مجموعة من أغاني ألبومه الجديد "" بالإضافة إلى أغاني ألبومه السابق، وتراقص الجمهور خاصة مع أغانيه "مجنونة" و"تررم"، وبصعوبة أنهى فقرته بعد إلحاح الجمهور لاستمراره على المسرح، وبعد نزوله التف حوله عد كبير من الشباب لالتقاط الصور التذكارية.

ثم جاء دور الفنان الشاب كريم أبو زيد الذي واصل معه الجمهور الرقص وشاركه في الغناء، وقدم مجموعة من أجمل أغاني ألبومه الجديد "عاوز اتجوز" ومجموعة من ألبوم "لون شعرك"، وبعد انتهاء فقرته حرص المعجبين والمعجبات على التقاط الصور التذكارية معه.

اختتمت المطربة الشابة جنات الحفل وكان "ختامه مسك"، ففي منتصف الليل أيقظت جنات جمهور الحفل وأعادته إلى نشاط وحيوية أول الليلة، وقدمت فقرتها لعدة آلاف انتظروها للاستمتاع بصوتها الحنون وأدائها الراقي.

قدمت جنات كل أغاني ألبومها الأول تقريبا مثل: "اللي بيني وبينك" و"بحبك" و"جديد" و"بتمر بأزمة" و"كلمة بحبك" و"أكتر من سنة".

وبعد انتهاء فقرتها في الساعات الأولى من الصباح تهافت عليها معجبيها ليلتقطوا معها الصور التذكارية وللحصول على توقيعها على صورها وبوستراتها.

يذكر أن جنات تستعد لطرح أغنيتين جديدتين اختارتهما مع المنتج أحمد الدسوقي في أول كوكتيلات شركة "جود نيوز فور ميوزيك"، الذي سيحمل اسم "جود نيوز1"، الأغنية الأولى من كلمات الشاعر الكبير بهاء الدين محمد وألحان محمد الصاوي وتوزيع هاني يعقوب، وسيتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج كريم أبو زيد، والثانية من كلمات الشاعر حسام الدين محمد وألحان محمد الصاوي وتوزيع هاني يعقوب أيضاً.

من المقرر أن يتضمن كوكتيل جود نيوز أغاني لكل نجوم الشركة جنات وإيساف وحاتم فهمي ومحمد القماح والصوت الجديد أحمد رجب، ومن خارج الشركة المطرب محمد نور، ومحدد له نهاية شهر يوليو الجاري ليتم طرحه بالأسواق.

كريم أبو زيد يغني "لون شعرك" في "نايل كونتري كلوب"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"