قوات "السبكي" الخاصة تحقق "حلم العمر" بحصار حمادة هلال

قوات "السبكي" الخاصة تحقق "حلم العمر" بحصار حمادة هلال

| في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 3 يوليو 2008 - 16:19
حمادة هلال أثناء العرض الخاص - تصوير: محمد ممدوح حمادة هلال أثناء العرض الخاص - تصوير: محمد ممدوح
تغطية وتصوير: محمد ممدوح

بعد أحداث الهرج والمرج وسوء التنظيم التي عانت منها العروض الخاصة لأفلامه السابقة، قرر أحمد السبكي منتج فيل "حلم العمر" نشر "قوات خاصة" داخل القاعة الرئيسية لسينما المركز التجاري "نايل سيتي" التي شهدت العرض الخاص للفيلم مساء الأربعاء.

لكن حتى هذه الطريقة لم تفلح في تنظيم الحفل ووقعت أحداث احتكاك بين الإعلاميين ورجال السبكي بنفس الطريقة والأسلوب الذي حدث أثناء عرض آخر أفلامه "كبارية"، ولا ندري إذا كان "فتوات" العرض الخاص مكلفين بمنع الصحفيين والإعلاميين من الاقتراب من نجوم الفيلم خاصة حمادة هلال وإجراء حوارات معهم، فلماذا يقام العرض الخاص من أساسة ولماذا توجه الدعوة للصحفيين لحضوره.

حرص العديد من الفنانين على حضور العرض وتهنئة السبكي على الفيلم الجديد، كان على رأسهم الإعلامي والمنتج الكبير عماد الدين أديب، والمخرج أكرم فريد بصحبة زوجته تاتيانا ومحمد شومان وأميرة العايدي وسامح حسين ولقاء الخميسي وهيثم أحمد زكي واللبنانية مروى ورشا مهدي والطلفة منة عرفة.

مع ظهور الفنان حمادة هلال بطل "حلم العمر" داخل القاعة الرئيسية للمركز التجاري "نايل سيتي" تدافع الإعلاميين والصحفيين لإجراء الحوارات واللقاءات معه، إلا إن تواجد أحد جنود السبكي بجواره جعل الأمر صعباً، مما تسبب في مشاجرات عديدة بين الإعلاميين.

قبل بدء العرض قال أحمد مانو ملاكم الإسماعيلية "حمادة هلال" لمراسل موقع filfan.com: "أقدم شخصية شاب من الإسماعيلية اسمه "أحمد" يعشق رياضية الملاكمة ويرحل إلى القاهرة لتحقيق حلم عمره برصد بطولات في تلك الرياضية، ولكن تدخل حياته فتاة تجسد دورها الفنانة الشابة دينا فؤاد، وكذلك ضابط المباحث الذي يجسد دوره رامي وحيد، فيتحول إلى مدمن، وسيرى الجمهور ما سيصل إليه أحمد في نهاية الأحداث".

تابع هلال: "اجتهدنا جدا بالعمل في الفيلم وتدربنا كثيرا مع الكابتن محمد رضا بطل العالم في الملاكمة، وبالمناسبة كابتن رضا يشارك في الفيلم بدور مهم جدا وقد قضينا ثلاثة أشهر في التدريب قبل بدء التصوير، وتعرضت مع رامي وحيد لإصابات أكثر من مرة في التدريب والتصوير، بسبب إصرار الكابتن رضا أن تكون الضربات بيننا حقيقة، وأرجو أن يعجب الجمهور".

بصعوبة شديدة نجح مراسل موقع filfan.com في الدخول لعرض "السبكي" الخاص لرصد رد فعل الجمهور عن الفيلم، خاصة أن جمهور العرض الخاص ضم المخرج وائل إحسان والكاتب نادر صلاح الدين ونجوم العمل حمادة هلال ودينا فؤاد وتوفيق عبد الحميد ورامي وحيد.

شهدت قاعات العرض المخصصة لعرض فيلم "حلم العمر" دموع الكثير من الجمهور خاصة مع المشاهد التي تجمع بين هلال والفنانة هالة فاخر والطفلة منة عرفة والوجه الجديد دينا فؤاد، ولكن تلك الدموع تحولت إلى سيول مع مشهد صلاة هلال في الجامع وهو يبكي على حبيبته التي قتلت.

بعد العرض التقتينا بضابط المباحث أكرم "رامي وحيد" فقال لنا وهو يكاد لا يصدق ما يحدث حوله: "الحمد لله أن الجمهور سعيد بالفيلم، على الرغم من البكاء المستمر في قاعات العرض وكرههم لشخصية أكرم التي جسدتها، ولكني تلقيت بعض التعليقات التي أكدت لي أني نجحت بتقديم الشخصية بشكل متقن" وتابع: "لقد قالت لي إحدى السيدات "وجعت قلبنا حرام عليك" ثم عادت لتقول لي "أنت عملت حلو أوي" وهذا عندي أهم من مليون جائزة أو شهادة تقدير".

حرص جمهور العرض الخاص على التواجد إلى جانب نجوم الفيلم وضيوف العرض، للتصوير بجانبهم وخاصة الشباب الذين التفوا حول اللبنانية مروى التي خطفت الأنظار بملابسها المثيرة ونظراتها الجريئة، وتسبب التفاف الشباب حولها إلى حدوث حالات من المشادات بينهم.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"