أغنيتان جديدتان لـ"حلم العمر"

أغنيتان جديدتان لـ"حلم العمر"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 يوليو 2008 - 17:9
حمادة هلال ورامي وحيد في حلم العمر حمادة هلال ورامي وحيد في حلم العمر
انتهى الفنان حمادة هلال من تسجيل أغنيتين جديدتين ليضمهما إلى أحدث أفلامه "حلم العمر" الذي سيبدأ عرضه خلال أيام في دور العرض.

قال الموزع الموسيقي الشاب أحمد عادل في تصريح خاص لموقع filfan.com: "انتهيت من توزيع أغنيتين لحمادة هلال تم ضمهما إلى أحداث الفيلم كما سيتم استغلال واحدة منهم في الدعاية الجديدة للفيلم".

أوضح عادل أن الأغنيتين هما "ربنا نصرنا" و"مش هندم" كتبهما الشاعر أحمد عبد الله ولحنهما حمادة هلال بنفسه، وتم تسجيلهما في ستديو عادل نفسه والذي يحمل اسم "دَبل إيه" double a، ومن المرجح أن يتم استغلال الأغنية الثانية تحديدا وتقطيعها على مشاهد من الفيلم واستخدامها في حملة دعاية الفيلم الجديدة.

فيلم "حلم العمر" يشارك فيه إلى جانب هلال كل من رامي وحيد ودينا فؤاد وهالة فاخر وتوفيق عبد الحميد والطفلة منة عرفة وهو من تأليف وائل عبد الله وإخراج وائل إحسان وإنتاج أحمد السبكي.

من ناحية أخرى، يعيش أحمد عادل في حالة من النشاط الفني مع عدد من المطربين والمطربات بتوزيع أغاني ألبوماتهم الجديدة، منهم تعاونه مع محمود العسيلي وعامر منيب وجنات ولطيفة، كما قام بتوزيع أغنية المطرب الجديد أحمد رجب التي ستطرح ضمن أغاني كوكتيل "جود نيوز1"، إلى جانب أنه وزع أغنية "علامة في حياتك" للفنان عمرو مصطفى التي طرحت مؤخرا.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"