مقتنيات مارلين مونرو في مزاد علني

مقتنيات مارلين مونرو في مزاد علني

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 17 يونيو 2008 - 12:32
مارلين مونرو مارلين مونرو
تقرر أن يقام مزادين مختلفين في الولايات المتحدة الأمريكية يوم الإثنين المقبل لبيع مقتنيات كانت تملكها نجمة الإغراء الراحلة مارلين مونرو.

نشرت صحيفة "نيويورك ديلي" أن ملابس وأثاث وأوراق خاصة بمونرو سيتم بيعهم في مزاد بـ"ونهاماس وبوترفيلد" بلوس أنجلوس، و"جوليان" بلاس فيجاس.

يتوقع الخبراء أن تشهد المزادات إقبالا كبيرا وتحقق مقتنيات الأسطورة الشقراء مبيعات مهولة، حيث كان عائد المزاد الذي أقيم في "كريستي" بنيويورك لمقتنيات مونرو عام 1999 حوالي 13.5 مليون دولار.

نقلت الصحيفة تصريح دارين جوليان مدير مزاد "جوليان" الذي سيقام بلاس فيجاس وجاء به: "إن مونرو هى الأهم على الإطلاق، بالطبع مقتنيات النجم ألفيس بريسلي تحقق ملايين أيضاً، لكن مارلين بها شيء مختلف يجعلها صاحبة أعلى مبيعات في التاريخ".

توفيت مارلين عام 1962 عن 36 عاما، إثر جرعة زائدة من المخدرات، ومازال الغموض يحيط حتى الآن حول ما إذا كانت وفاتها نتيجة انتحارها أم أنها قتلت على يد المخابرات الأمريكية.

كلمات متعلقة مونرو
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"