أشرف عبد الباقي يتوقف "على جنب" بهموم الشعب المصري

أشرف عبد الباقي يتوقف "على جنب" بهموم الشعب المصري

| في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 5 يونيو 2008 - 11:57
أشرف عبد الباقي أشرف عبد الباقي
تغطية وتصوير: محمد عاشور

وضع "الأسطى صلاح" الشهير بأشرف عبد الباقي كل مواعيده "على جنب"، وحرص على التواجد مبكرا يوم الثلاثاء بسينما المركز التجاري "سيتي ستارز" لاستقبال جمهور العرض الخاص لفيلمه الجديد "على جنب يا سطى".

بدأت إدارة السينما في الاستعداد لاستقبال ضيوف العرض مبكرا منذ الساعة التاسعة مساء، ورصد مراسل موقع filfan.com حضور الفنانين وضيوف الفيلم، وكان أول الحاضرين بطل الفيلم الفنان أشرف عبد الباقي، ثم تبعه مؤلف العمل الكاتب عبد الرحيم كمال، في حين حضر مخرج الفيلم سعيد حامد قبل بدء العرض بدقائق قليلة، ثم بطلتي العمل روجينا وأروى اللتين ظهرتا في منتصف العرض، الذي شهدت إقبالا جماهيريا متوسطا، وحضور عدد ضئيل من الفنانين لتهنئة أبطاله.

قبل بدء العرض حرص الفنان عبد الباقي على رسم الابتسامة على وجه كل من يقف أمامه سواء من الجمهور أو الصحفيين والإعلاميين، وأشاع جوا احتفاليا مرحا، وتجاوب بكل هدوء وترحيب مع أسئلة الصحفيين وأجرى العديد من الحوارات الإعلامية لعدد من القنوات التليفزيونية.

مع بدء تترات البداية لأحداث الفيلم فوجئ الجمهور بأغنية للمطرب حكيم تفاعل معها الجميع، وتعالت صيحات وتصفيق الجمهور مع كل مشهد مؤثر في الأحداث سواء كوميدي أو تراجيدي، في حين جلس أبطال العمل في آخر القاعة ليتمكنوا من مراقبة ردود أفعال الجمهور على الفيلم.

بعد انتهاء العرض تجمع الكثيرين لتهنئة عبد الباقي الذي قال لموقع filfan.com في تصريح خاص: "الفيلم تناول مشاكل المجتمع المصري من خلال سائق التاكسي الذي يجوب الشوارع ويتجاذب الحديث مع من يركبون معه مما يجعله أكثر تعمقا في الأمور الحياتية".

تابع عبد الباقي: "استغرق تصوير الفيلم فترة طويلة نظرا للعدد الكبير من النجوم الذين شاركوا به كضيوف شرف، مما يستلزم التنسيق معهم في فترات تفرغهم لتصوير هذه المشاهد".

ومن ضيوف شرف الفيلم الفنان الكبير سمير غانم ونهال عنبر وزيزي البدراوي وماجد الكدواني ومحمود الجندي وعلاء مرسي وأحمد رزق وأحمد السقا وصبري عبد المنعم وشمس ومحمد الصاوي ومحمود عبد الغفار وحمدي هيكل وحمدي السخاوي والفنان الكويتي داود حسين بالإضافة للفنان الراحل غريب محمود.

أما بطلة الفيلم روجينا فقالت لمراسل الموقع: " سعيدة بالمشاركة في الفيلم الذي يلمس هموم المصريين عن قرب رغم العديد من الصعوبات التي واجهناها أثناء التصوير حيث تتطلب المشاهدة الخارجية إعداد أكثر وتجهيزت مختلفة مما تسبب في طول فترة تصوير الفيلم".

يذكر أن عددا قليلا من النجوم حرصوا على الحضور لتهنئة أسرة الفيلم، كان أبرزهم الفنان خالد زكي الذي ناداه الجميع بمجرد ظهوره بـ"يا ريس"، والفنان الشاب سامح حسين وأشرف مصيلحي وآيتن عامر، وتبعهم بالظهور مجموعة من الفنانين المشاركين في العمل منهم الفنان أحمد صيام والكوميديان إسماعيل يسري والفنان الشاب كريم مغاوري وأحمد الحلواني.

بعد انتهاء العرض أصر أشرف عبد الباقي على الاستماع لآراء وتعليقات الجمهور، ومناقشتهم في تفاصيل الفيلم، وكانت سعادته كبيرة بإشادة الجمهور بالفيلم.

كلمات متعلقة أشرف عبد الباقي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"