تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "سلسال الدم" على MBC مصر

تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "سلسال الدم" على MBC مصر

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الجمعة ، 15 يونيو 2018 - 1:5 | آخر تحديث: الجمعة ، 15 يونيو 2018 - 1:5
سلسال الدم الجزء الأخير سلسال الدم الجزء الأخير
عرضت قناة MBC مصر خلال شهر رمضان الجزء الرابع والأخيرة من مسلسل "سلسال الدم" بطولة رياض الخولي وعبلة كامل، والذي سينتهي معه الصراع الذي دام طويلا بين "هارون" و"ناصرة".

ينتهي الجزء الرابع والأخيرة من مسلسل "سلسال الدم" مع الحلقة 32، والتي ستعرض غدا الجمعة على قناة MBC مصر، في الساعة الثامنة مساء.

ستشهد أحداث الحلقة الأخيرة أحادثا مشوقة وسيتحقق انتصار الخير على الشر بعد رحلة طويلة من الصراع، إذ تنتصر "نصره" على "هارون"، وينال جزاءه بقسوة بالتزامن مع اندلاع ثورة 30 يونيو والإطاحة بحكم الإخوان المسلمين، ليرمز ذلك إلى انتصار آخر لقوة الخير على الشر".

كان صرح المخرج مصطفى الشال لموقع FilFan.com، أن قرار عرض الجزء الأخير في شهر رمضان جاء نظرا للنجاح الكبير الذي حقق مسلسل "سلسال الدم" خلال عرض جميع الأجزاء السابقة، وأن أضافة عناصر جديدة مثل شخصيات أحمد بدير ورانيا فريد شوقي ودمجها مع الخطوط الدرامية جعلت هناك حالة إضافية من عوامل الجذب والتشويق للعمل، وتوسع الصراع خلال الأحداث".


مسلسل "سلسال الدم" يشارك في بطولته بجانب عبلة كامل ورياض الخولي كل من رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، إلى جانب عبلة كامل، ورياض الخولي، وعلا غانم، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، والمسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.

اقرأ أيضا

أبرز أحداث الحلقة (30) من مسلسل "سلسال الدم".."ناصرة" تهزم "هارون" وتستعيد أملاكها و"فراج" يخطف "زينب" بحفل زفافها


شيرين عبد الوهاب تشيد بأداء نجل خالد صالح في "نسر الصعيد": "اللي خلف مامتش"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"