ايوان ماكجريجور بطل الجزء الثاني من The Shining.. تعرف على تفاصيل أحداثه

ايوان ماكجريجور بطل الجزء الثاني من The Shining.. تعرف على تفاصيل أحداثه

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 14 يونيو 2018 - 15:57 | آخر تحديث: الخميس ، 14 يونيو 2018 - 15:57
لقطة من فيلم the shining وإيوان ماكجريجور لقطة من فيلم the shining وإيوان ماكجريجور
بعد مرور أكثر من 35 عامًا على عرض فيلم The Shining للمخرج ستانلي كوبريك، سيتمكن الجمهور من مشاهدة الجزء الثاني الذي تركز أحداثه على "داني" نجل "جاك تورانس" بعدما أصبح رجلا ناضجا.

وبحسب ما جاء على موقع The Hollywood Reporter، فقد وقع الاختيار على الممثل الإسكتلندي ايوان ماكجريجور لتجسيد دور البطولة في الفيلم المأخوذ عن رواية الكاتب ستيفن كينج Doctor Sleep التي صدرت عام 2013.



تدور الأحداث حول "داني" الذي أصبح انعكاسا لأبيه القاتل؛ طبيبا مدمنا للكحوليات تسيطر عليه نوبات الغضب والعنف فيما تخور قوته الميتافيزيقية التي يتمتع بها منذ الصغر. يستعيد هذه القوة الخارقة عندما يشرع في مساعدة المرضى للوصول إلى الموت في سلام.

لكن الماضي يطارده من جديد، مع ظهور الطفلة الصغيرة آبرا التي تتشارك معه في نفس القدرة الخاصة، ويستهدفها مجموعة من الأشخاص لديهم قدرات مماثلة اكتشفوا أن قوتهم تزيد مع استنشاق البخار الناتج عن تعذيبها وغيرها من الأشخاص المميزين.

سيتولى إخراج الفيلم مايك فلاناجان، الذي حول رواية كينج Gerald’s Game إلى فيلم من إنتاج شبكة Netflix. ومن المقرر طرحه يوم 24 يناير عام 2020.

يشار إلى أن فيلم The Shining لم يتمكن من تحقيق إيرادات عالية في شباك التذكر وقت عرضه، لكن فيما بعد أصبح واحدا من أهم أفلام الرعب في تاريخ السينما.

اقرأ أيضًا:
ستيفن كينج يشيد بفيلم الرعب A Quiet Place: عمل استثنائي!


ستيفن سبيلبرج يهاجم Netflix: أفلامها لا تستحق الأوسكار

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"