خاص- تعرف على سبب ارتداء روجينا سلسلة ابنتها في "ضد مجهول"

خاص- تعرف على سبب ارتداء روجينا سلسلة ابنتها في "ضد مجهول"

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الخميس ، 14 يونيو 2018 - 15:16 | آخر تحديث: الخميس ، 14 يونيو 2018 - 15:16
روجينا روجينا
أعربت الفنانة روجينا عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها عقب عرض مسلسل "ضد مجهول" الذي تجسد فيه شخصية "مايا" المرأة القوية التي تمارس العديد من الأعمال الغير مشروعة.

وأوضحت روحينا أنها كانت تخشى في بداية الأمر ردود الأفعال حول الشخصية ولكن أكثر ما أسعدها هو أن الجمهور أصبح مدركا أن الشر في الشخصية ليس إلا تمثيل وليس شخصية الفنان الحقيقية والغريب في الأمر أن عددا كبيرا من النساء أحببن هذه الشخصية لقوتها مع زوجها.

وأضافت لـFilFan.com أنه من المفارقات الكوميدية إن اسم ابنتها في الحقيقة "مايا" ورغم ذلك كان مصدر تفاؤل لها، وقبل تصوير أولى مشاهدها كانت مع ابنتها في غرفتها واستعارت منها سلسلة مكتوب عليها اسمها كانت قد أهدتها لها الاستايلست ملك ذو الفقار، وصورت بها مشاهدها وكانت متفائلة بها.

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، وفراس سعيد، وروجينا، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

اقرأ أيضا

خاص- تفاصيل رسالة والدة الطفلة زينة لغادة عبد الرازق


بعد مقاله عن مستشفى 57357.. بلاغ للنائب العام ضد وحيد حامد يتهمه بنشر الأخبار الكاذبة

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"