رامز جلال ردا على هيكتور كوبر: يجي يقدم البرنامج بدالي

رامز جلال ردا على هيكتور كوبر: يجي يقدم البرنامج بدالي

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2018 تاريخ النشر: الخميس ، 14 يونيو 2018 - 11:7 | آخر تحديث: الخميس ، 14 يونيو 2018 - 11:7
رامز جلال رامز جلال
لم يفوت الممثل رامز جلال ظهور المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، في أحد البرامج وتعليقه على برنامجه "رامز تحت الصفر".

حل هيكتور كوبر ضيفا برنامج "من روسيا مع التحية" الذي تقدمه الفنانة رزان مغربي ومهيب عبد الهادي، وخلال الحلقة قلد كوبر الجملة الشهيرة التي يقولها جلال في برنامجه وهو "لاموري في زوري".

نشر جلال عبر حسابه على Instagram فيديو لكوبر وعقب عليه كاتبا أنه ينافسه والممكن أن يتبادلا الأدوار ويقدم كوبر البرنامج، بينما يدرب هو المنتخب.



كان كوبر عقب على تقليد رامز جلال له وقال إنه لم يجد أي مشكلة في هذا الأمر فهو تقليد لا عيب فيه.

وتابع: البرنامج ساعدني في دخول البيوت المصرية بطريقة كوميدية ولا أزمة في ذلك طالما أن الأمر مجرد تقليد لا يحمل أي إساءة أو إهانة(التفاصيل).

فكرة المقلب تدور حول استضافة الضحية في موسكو ببرنامج "مصر في المونديال" بمناسبة تأهل مصر لكأس العالم، البرنامج من تقديم كابتن مجدي عبد الغني ويحل المدرب هيكتور كوبر ضيفا في الحلقة ومن ثم يتم اصطحاب الضيف إلى مكان آخر وخلال الطريق يتعرض الضيف لصدمات منها ظهور نمر أمامه مباشرة.

اقرأ أيضا:

بالفيديو - أحمد أدم يصاب بالرعب في "رامز تحت الصفر" ورامز جلال يوقف الحلقة خوفاُ على حياته
بالفيديو - هؤلاء فضحوا فبركة حلقتهم في برامج رامز جلال .. أحدهم: حلفوني مقولش

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"