ملخص الحلقة 28 من مسلسل " أرض النفاق".. القبض على والد "مسعود" بسبب صفقة جاز

ملخص الحلقة 28 من مسلسل " أرض النفاق".. القبض على والد "مسعود" بسبب صفقة جاز

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الخميس ، 14 يونيو 2018 - 1:32 | آخر تحديث: الخميس ، 14 يونيو 2018 - 13:35
أرض النفاق أرض النفاق
رغم تعرض مسلسل "أرض النفاق" لعدة أزمات أدت إلى خروجه من خريطة العرض على القنوات المصرية في شهر رمضان، تمكن عشاق محمد هنيدي من متابعة العمل عبر القنوات العربية مثل قناة SBC السعودية وتليفزيون عمان.

تعرف على قنوات ومواعيد عرض مسلسل "أرض النفاق" لمحمد هنيدي بعد استبعاده من القنوات المصرية


ويرصد لكم FilFan.com ملخص الحلقةالـ28 في السطور التالية:

1- يصر مساعدي النائب "مسعود" على أن يسافر بحقيبة معينة مما يثير الشك بداخله ويطلع عليها من الداخل ليجد أن بداخلها تماثيل ذهبية وأن صديقه "حسن" وراء هذا الأمر.

2- اقتحام "مسعود" للبزار الخاص بـ "حسن" كي يعلم منه أمر التمثال ولكن يخبره "حسن" بأنه يسافر دائما حاملا آثار في حقائبه دون علمه ومقابل هذا يتم وضع مبلغ مالي كبير في حسابه بالبنك.

3- يتفق والد "مسعود" وحماه على صفقة تهريب جاز إلى الخارج، في الوقت الذي ينتظر فيه أهالي الحارة وصول "مسعود" من أجل عرض مطالبهم.

4- يهدد منزل "زكريا" و "سلوى" بالهدم وصالة الرقص الخاصة بهما للإغلاق ويستعينان بـ "مسعود" الذي يتنكر لهما ويرفض الحديث إليهما.

5- يشعر "مسعود" بالضيق من تصرفات "جميلة" زوجته بسبب كثرة مشاغلها ومشاريعها وعدم اهتمامها به فهي تفتتح مصانع جديدة ومشاريع بمفردها.

6- يحاول أهل الحارة الاستيلاء على محل الكسكسي الخاص بوالد "مسعود" ولكن مساعده يرفض بشده.

7- القبض على والد "مسعود".

يشارك في بطولة المسلسل بجانب محمد هنيدي وهنا شيحة كل من دلال عبد العزيز وسامي مغاوري ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضا

۸ اختلافات بين مسلسل "أرض النفاق" والرواية الأصلية.. حبوب ليس لها وجود تغير مسار الرواية والمسلسل

تعرف على أوجه الشبه والاختلاف بين شخصيات مسلسل "أرض النفاق" والرواية الأصلية.. تاجر الأخلاق ليس بهذا الشكل

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"