خلاف جديد بين زيد وديبلو.. الأخير يرد على طريقة The Avengers

خلاف جديد بين زيد وديبلو.. الأخير يرد على طريقة The Avengers

أحمد حتحوت | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 يونيو 2018 - 13:49 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 يونيو 2018 - 13:49
زيد وديلبو زيد وديلبو
إذا ظننت أن الخلاف الذي بدأ عام 2015، واشتعل عام 2016 قد ينتهي مع حلول 2018، فأنت مخطئ. فيبدو أن كلا من منسقي الاسطوانات زيد وديبلو لا يزالان في معركة.

أعاد أنطون زاسلافزكي الشهير بـ"زيد" العداء من جديد يوم الثلاثاء 12 يونيو، حينما صرح بإتفاقه مع منسق الأسطوانات الصاعد ماكس فانجيلي الذي عبر عن استيائه من ديبلو عبر Twitter قائلًا: إن ديبلو هو أكثر الناس جبنًا وأقلهم نضجًا، وأنه حين سافر إلى هونج كونج لكي يؤدي في حفلته "المملة"، كل ما قاله له هو "هذا لطيف"، ثم التفت ليتحدث مع "عاهرة" أخرى. وأضاف ماكس "لهذا السبب لم يعد يعمل سكريلكس مع هذا البهلوان."




فيما سخر توماس وينتز (ديبلو) منه، قائلا: "اعتذر يا أخي، عندما طلبت مني توقيعي في هونج كونج، طننت أنك أحد المعجبين ولم أعلم أنك أديت في الحفلة. حظًا موفقًا".




وقال في تغريدة أخرى "أنا حقًا لا أعرف من أنت لكن قل ما تريد أن تقول".




وردًا على زيد، استمر ديبلو في استخدام النكات المنتشرة حاليًا، إذ نشر صورة لحساب Twitter الخاص بالأول موضحًا أنه قد حجبه من رؤيته، قائلًا: "سوف أعطي لزيد 24 ساعة ليلغي حسابه قبل أن أتصرف على طريقة Pusha T." في إشارة إلى الشجار بين مغنيي الراب درايك وPusha T، الذي انتهى بأن الأخير فضح بعض أسرار الأول.

ثم استخدم ديبلو مزحة Avengers: Infinity War ليوحي بأن زيد على وشك الموت بمقولة سبايدرمان "سيد ستارك أنا لا أشعر بحالة جيدة".




كانت بداية العداوة بين كلا منسقي الأسطوانات في عام 2015، حينما عبر ديبلو عن كرهه لثاني ألبوم لزيد Twitter قائلًا: "ألبوم True Colors كومة من الخراء".، ولكنه مسح التغريدة بعد ما تعرض له من انتقاد.

لم يكن مسح التغريدة تراجع عن ما قاله المنتج البالغ من العمر 39 عامًا، إذ قال في حديثه مع Radio.com : "أنا لا أملك إلا النواية الحسنة لصديقي زيد، ولكنه جاء إلى الساحة بهدف ثم أصبح لا يكترث إلا بالتجارة وأصبح منقب للذهب، ويقوم بحيل دعائية كثيرة من أجل الشهرة مثل علاقته المزيفة بسيلينا جوميز".

ظل المنتج البالغ من العمر 27 عامًا صامتًا حتى عام 2016 عندما سخر ديبلو من أغنية Candyman - التي أصدرها الأول بالتعاون مع ألو بلاك وشوكولاتة M&Ms - متهما إياه بتقليد المنتج Flume سعيًا وراء المال. ورد أنطون قائلًا: "كف عن الغيرة مني ورفقًا بنا جميعًا اغلق فمك."





اقرأ ايضا:

ترامب يرد على روبرت دي نيرو: محدود الذكاء!

بالصور- ميج رايان تكشف سبب ابتعادها عن التمثيل وشعورها نحو لقب "محبوبة أمريكا"

كلمات متعلقة zedd diplo
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"