أبرز أحداث الحلقة الـ28 من "ممنوع الاقتراب أو التصوير".. "كاميليا" تكتشف خيانة زوجها

أبرز أحداث الحلقة الـ28 من "ممنوع الاقتراب أو التصوير".. "كاميليا" تكتشف خيانة زوجها

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 يونيو 2018 - 13:1 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 يونيو 2018 - 13:1
زينة زينة
عرضت قناة "mbc مصر" الحلقة الـ28 من مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" لزينة.

تستمر الأحداث في التنقل ما بين الماضي والحاضر وبداية "كاميليا"، وتجسدها زينة، في عالم التمثيل وعلاقتها بـ "مهرة" وتجسدها نسرين أمين، أما الحاضر فأحداثه تتمثل في جريمة القتل والتحقيق فيها.

لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان 2018 ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

يستعرض FilFan.com أبرز أحداث الـ28 من "ممنوع الاقتراب أو التصوير":

1- بعد حصول "هند" على البراءة تتصل بها "كاميليا" وتطلب منها أن تعمل معها كمديرة لأعمالها، وتشتري لها شقة لتعيش فيها مع ابنها.

2- تتزوج "كاميليا" من أحمد وتعيش معه في سعادة وتنجب ابنتهما "رنا"، فيما تستمر علاقته مع "مهرة" لتهديدها له إن تركها ستفضح أمره وتبلغ الشرطة عن جريمة قتل المخبر "عثمان" المتورط فيها مع "كاميليا".

3- تطلب "مهرة" من "أحمد" أن يطلق "كاميليا"، لكنه يرفض ويتشاجر معها ويخبرها إنه لن يلتقي بها مجددا، فيما تكتشف "كاميليا" خيانته بسبب رسالة أرسلت له على هاتفه وتراقبه وتعرف أنه يلتقي بـ "مهرة" ويكذب عليها.

4- تعمل "مهرة" مع "كاميليا" في فيلم جديد ولكنهما تتشاجران طوال الوقت مما يعطل التصوير.

5- (في الوقت الحاضر) يطلب محامي "كاميليا" أن يكشف خلال محاكمتها عن علاقتها بالضابط "إبراهيم" لأن هذا سيساعدها في القضية، بمحاولة إثبات أنه ينتقم منها ويريد توريطها في الجريمة دون التأكدمن أنها القاتلة.


اقرأ أيضا:

تعرف على مواعيد عرض وإعادة مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" لزينة

أبرز أحداث الحلقة الـ21 من "ممنوع الاقتراب أو التصوير".. "كاميليا" تتزوج من صحفي شهير



comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"