5 مشاهد تلخص أحداث الحلقة 27 من مسلسل "بالحجم العائلي".. ندى موسى تترك الفخراني لأسرته

5 مشاهد تلخص أحداث الحلقة 27 من مسلسل "بالحجم العائلي".. ندى موسى تترك الفخراني لأسرته

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 يونيو 2018 - 11:29 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 يونيو 2018 - 11:29
مسلسل "بالحجم العائلي" مسلسل "بالحجم العائلي"
ركزت معظم أحداث الحلقة السابعة والعشرين من مسلسل "بالحجم العائلي" على أزمة "هدى" بعد دخولها السجن هربا من عائلتها.

ويلخص FilFan.com لقرائه أبرز أحداث المسلسل الذي يضم مجموعة كبيرة من الممثلين على رأسهم يحيى الفخراني وميرفت أمين:

1-بعدما نجح "نادر" في إحضار الأستاذ الجامعي إلى مصر، يقنعه بالتحول إلى الإسلام كي يتزوج من "رانيا" ليحل مشكلتها هي وابنها غير الشرعي.



2-يشعر "مراد" بالغضب بعدما اكتشفت طليقته "نهى" أنه يتزوج من سيدات أكبر منه سنا، ولينتقم منها يخبر طفليه أن والدتهما تسعى للزواج من رجل آخر.

3-يحاول "نادر" مقابلة ابنته "هدى" في السجن، لكنها ترفض مساعدته بعدما تركها لسنوات طويلة، فيما ينصحه "علاء" بتقديم شهادة طبية تفيد بأنها تعاني من مرض نفسي وغير مسؤولة عن أقوالها.

4-بعد حل مشكلة ابنتها "رانيا" وتوقف مشروعها الخيري، تقرر "ثريا" الاستغناء عن خدمات "عادل" وتعرض عليه أموال كنوع من التعويض. يثور الأخير ويتهمها بالتلاعب بمستقبله، ثم يضرب ابنها "إيهاب" ويتسبب في دخوله إلى المستشفى.

5-تقرر "رشا" ترك "نادر" لأسرته رغم تمسكه بها، وتنصحه بأن يحسن علاقته بـ"ثريا" نظرا لأنها تحبه وضحت كثيرا من أجل أولاده.

اقرأ أيضًا:

ملخص الحلقات 23 و24 و25 من مسلسل "بالحجم العائلي".. الفخراني يطلق ميرفت أمين

رأي الناقد نادر عدلي في مسلسلات رمضان: "بالحجم العائلي" الأكثر تميزا.. "الوصية" و"سك على اخواتك" و"عزمي وأشجان" تستخف بعقولنا

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"