طايع يخطف أبنة أخته الرضيعة ويهرب بها في الحلقة 27 من "طايع"

طايع يخطف أبنة أخته الرضيعة ويهرب بها في الحلقة 27 من "طايع"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 يونيو 2018 - 17:10 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 يونيو 2018 - 17:10
عمرو يوسف في "طايع" عمرو يوسف في "طايع"
حربي يقتل جابر انتقاما منه لتعاونه مع الشرطة ولأنه كان السبب في قتل أثنين من أبنائه، كما يقرر الانتقام من كل أهل البلد لما فعلوه ولثورتهم عليه وعلى أبنائه.

أمينة تزور طايع في محبسه وتصارحه بحبها له، وهو يصدمها ويرفض هذه المشاعر ويطلب منها عدم زيارته مرة أخرى، ويؤكد لها أن قلبه مات مع موت مهجة ولن يفكر في الارتباط مرة أخرى

من ناحية أخرى، يتمكن عصمت شاكر من تهريب طايع خارج السجن قبل محاكمته كما يقوم بخطف الضابط سراج ويطلب من طايع أن يقتله، ولكن طايع ينقلب عليه وينقذ سراج ويهرب لكي يطمئن على أخته أزهار التي تدخل المستشفى للولادة وتنجب بنت.

طايع يتمكن من أخذ البنت الرضيعة والهروب بها من المستشفى وذلك بمساعدة أمينة، وذلك لحمايتها من حربي ورجاله، والذي لا يتمكن من اللجاق بهم.



مسلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف مع كل من عمرو عبد الجليل وصبا مبارك وسهير المرشدي ومحمد علي وأحمد داش ورشدي الشامي وسلوى محمد علي ، وهو من إخراج عمرو سلامة وتأليف خالد دياب وإنتاج شركة "ماجنوم" المملوكة لرامي إمام وهشام تحسين.

اقرأ أيضا

صدمة الجمهور بعد مقتل "فواز" في "طايع".. تأثر مؤلف المسلسل وكندة علوش لن تسامحهم

أمير كرارة يوجه رسالة لعمرو يوسف بعد الحلقة الـ18 من مسلسل "طايع"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"