يوسف الشريف يرد على "شابوه" محمد إمام

يوسف الشريف يرد على "شابوه" محمد إمام

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 يونيو 2018 - 14:36 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 يونيو 2018 - 14:36
محمد إمام ويوسف الشريف محمد إمام ويوسف الشريف
عبر الممثل محمد إمام عن حبه وتقديره لزميله الممثل يوسف الشريف.

خلال جلسة الأسئلة والأجوبة التي عقدها إمام مع جمهوره عبر Twitter تلقى سؤالا عن أي مسلسل أعجبه هذا العام ويعطيه "شابوه"، ليجيب أنه سيعطيه ليوسف الشريف رغم أنه لم يقدم هذا العام مسلسلا في رمضان، في إشارة منه إلى ارتباط كلمة "شابوه" بيوسف الشريف وأعماله التي يقدمها.

وبعدها أكد إمام أنه يحب الشريف ويحترمه لأنه مجتهد واستطاع أن يصل إلى مكانه عالية ويكون له قاعدة جماهيرية كبيرة ويحقق نجاحات عديدة.




رد الشريف على ما قاله إمام، وكتبت عبر حسابه على Twitter أنه أيضا يحبه ويحترمه، وتمنى له التوفيق في فيلمه الجديد.




يشار إلى أن محمد إمام ينافس في عيد الفطر بفيلمه "ليلة هنا وسرور".

"ليلة هنا وسرور" إنتاج شركة "سينرجي"، ويشارك في بطولته فاروق الفيشاوي وأحمد فهمي، وأحمد صلاح السعدني، ورحاب الجمل وبيومي فؤاد ومحمد سلام ومحمد ثروت، والبطل المصري كرم جابر، وغيرهم وهو من إخراج حسين المنياوي وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز.

اقرأ أيضا:

صورة- ملصق دعائي جديد لفيلم "ليلة هنا وسرور".. محمد إمام يعلق على زواجه من ياسمين صبري

محمد إمام يرد على دعوات جمهوره: "بلاش رقم واحد علشان في ناس بتتقمص"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"