5 نقاط تلخص أحداث الحلقة 26 من مسلسل "بالحجم العائلي".. الفخراني مسؤول عن مشاكل ابنتيه

5 نقاط تلخص أحداث الحلقة 26 من مسلسل "بالحجم العائلي".. الفخراني مسؤول عن مشاكل ابنتيه

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 يونيو 2018 - 11:54 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 يونيو 2018 - 11:54
بالحجم العائلي بالحجم العائلي
بعدما اكتشف أن ابنته "هدى" تعاني من اكتئاب حاد وأن ابنته "رانيا" أنجبت طفلا دون زواج، يشعر السفير "نادر" بأنه المسؤول الأول عن مشاكل ابنتيه. هذا ما ركزت عليه أحداث الحلقة السادسة والعشرين من مسلسل "بالحجم العائلي" الذي تخرجه هالة خليل.

ويلخص FilFan.com لقرائه أبرز أحداث المسلسل الذي يضم مجموعة كبيرة من الممثلين على رأسهم يحيى الفخراني وميرفت أمين:

1-يجلس "نادر" مع الطبيب النفسي المعالج لـ"هدى" ليعرف منه سبب تدهور حالتها إلى هذا الحد. يخبره الطبيب أن انفصاله عن والدتها أثر في نفسيتها كثيرًا منذ صغرها، ونتج عنه عدم ثقة في أي علاقة بين رجل وامرأة.

2-تعترف "هدى" خلال التحقيقات أنها المسؤولة عن القضية التي ورطها فيها علاء، فيتم حبسها وتسعى العائلة لإيجاد حل كي تخرج من السجن.



3-يسافر "نادر" إلى ألمانيا للقاء الأستاذ الجامعي الذي أحبته "رانيا" وأنجبت منه، وهناك يكتشف أنه رجل كبير في السن وليس شابا. فيعرف أن ابنته كانت تفتقده، ولذلك بحثت عن رجل في مثل سنه للارتباط به.

4-يحاول كل من "إيهاب" و"رانيا" إقناع "رشا" بالابتعاد عن والدهما حتى لا تنهار والدتهما تماما، تخبرهما الأخيرة أنها تعلم أن الارتباط به من المستحيلات لكنها تحبه وتحتاجه في حياتها ولا سبيل إلى ذلك سوى الزواج.

5-تنتهي الحلقة، بعودة "نادر" إلى القاهرة ومعه الاستاذ الجامعي لحل مشكلة "رانيا"، لكنها تصدم فور رؤيتهما معا.

اقرأ أيضًا:
ملخص الحلقات 23 و24 و25 من مسلسل "بالحجم العائلي".. الفخراني يطلق ميرفت أمين

رأي الناقد نادر عدلي في مسلسلات رمضان: "بالحجم العائلي" الأكثر تميزا.. "الوصية" و"سك على اخواتك" و"عزمي وأشجان" تستخف بعقولنا

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"