هكذا عقب عمرو سلامة على أزمة منع فيلم "كارما" من العرض

هكذا عقب عمرو سلامة على أزمة منع فيلم "كارما" من العرض

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 يونيو 2018 - 11:35 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 يونيو 2018 - 11:35
عمرو سلامة عمرو سلامة
أشاد المخرج عمرو سلامة بموقف أعضاء لجنة السينما بالمجلس الأعلى للثقافة بعد تقدمهم باستقالة جماعية إلى وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم احتجاجا على قرار منع عرض فيلم "كارما" رغم منحه ترخيصا بالعرض منذ ما يقرب من شهرين.

ووجه سلامة عبر حسابه على Twitter، تحية لجميع أعضاء لجنة السينما بالمجلس الأعلى للثقافة على استقالتهم الجماعية بعد سحب الفيلم من دور العرض رغم الموافقة عليه من قبل الرقابة.




من ناحية أخرى استنكر سلامة منع الفيلم بدون أسباب بعد الحصول على تصريح من الرقابة.




يذكر أن من أبرز الموقعين على الاستقالة مجدى أحمد على، وداوود عبد السيد، ومحمد العدل، وعمر عبد العزيز، وشريف مندور، وشريف البندارى وطارق الشناوى.

وجاء قرار سحب تراخيص فيلم "كارما" قبل يوم واحد من الاحتفال بالعرض الخاص له، الذي كان من المقرر أن يقام اليوم الثلاثاء 12 يونيو، وطرحه رسميا في دور العرض السينمائية يوم الخميس المقبل للمنافسة في موسم عيد الفطر.

فيلم "كارما" بطولة عمرو سعد وغادة عبد الرازق وخالد الصاوي وزينة ودلال عبد العزيز وماجد المصري والوجه الجديد سارة التونسي، مجدي كامل، إيهاب فهمي، مصطفي درويش، حسن حرب، والطفلة بيرلا ومقدمي البرامج يوسف الحسيني وخالد تليمة، ومن إنتاج أحمد عفيفي مصر العربية للإنتاج السينمائي ومن تأليف وإخراج خالد يوسف.

اقرأ أيضا

سحب ترخيص فيلم "كارما" قبل أيام من عرضه

محمد العدل عن سحب ترخيص فيلم "كارما": استمرار لدولة اللا قانون




comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"